لقطات نادرة لدنيا سمير غانم من الطفولة حتى أصبحت نجمة صف أول
تاريخ النشر: : الإثنين، 06 أبريل 2020

لقطات نادرة لدنيا سمير غانم من الطفولة حتى أصبحت نجمة صف أول

استطاعت الفنانة دنيا سمير غانم أن تثبت موهبتها الفنية بعيداً عن شهرة والديها النجم الكوميدي سمير غانم ودلال عبد العزيز، لتكون من نجمات الصف الأول عن جدارة.


مشوار دنيا سمير غانم

يعد أول ظهور لدنيا سمير غانم على الشاشة، كان وهي طفلة رضيعة عندما أطلت مع والدها النجم سمير غانم في أحد اللقاءات الفنية.

أما عن مشاركتها الفنية الأولى، فجاءت عام 1996 من خلال مسلسل "حواء والتفاحة"، ولكن البداية الحقيقة التي خطفت الأنظار وجعلت الكثيرون يتنبؤون بنجوميتها، كانت من خلال ظهورها في مسلسل "للعدالة وجوه كثيرة" مع النجم يحيي الفخراني.

توالت أعمال دنيا سمير غانم الفنية فظهرت مع يحيي الفخراني مرة أخرى عام 2004، من خلال مسلسل "عباس الأبيض في اليوم الأسود"، كما ظهرت كبطلة أمام الفنان محمد هنيدي عام 2005 من خلال فيلم "يا أنا يا خالتي".

لم يقتصر مشوار دنيا سمير غانم على التمثيل فقط، فهي تتمتع بصوت رائع أبرزت جماله من خلال غنائها في العديد من الأعمال الفنية.

دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي سمير غانم
شاركت دنيا سمير غانم شقيقتها الفنانة إيمي سمير غانم في أول عمل لهما سوياً، من خلال مسلسل "نيللي وشريهان" عام 2016، الذي حقق نجاحاً كبيراً مع عرضه على الشاشة في رمضان.

دنيا سمير غانم رمضان 2019

وفي رمضان 2019، قدمت دنيا سمير غانم فكرة مختلفة على الشاشة، من خلال تقديم مسلسل يتكون من ثلاث حكايات على أن تعرض كل حكاية على مدار 10 أيام.

زوج دنيا سمير غانم

وعن حياتها الشخصية، تزوجت دنيا سمير غانم من الإعلامي رامي رضوان عام 2013 ولديهما ابنة واحدة.

شاهدوا فيديو يرصد دنيا سمير غانم من بداياتها حتى الآن:

المزيد: