ما تريد معرفته عن ثروة كيم كارداشيان التي اقتحمت عالم المليارديرات
تاريخ النشر: : الأربعاء، 06 أبريل 2022

ما تريد معرفته عن ثروة كيم كارداشيان التي اقتحمت عالم المليارديرات

تتصدر كيم كارداشيان قائمة أغنى سيدات العالم بثروة تقدر بمليار و800 مليون دولار، حيث اقتربت من المليار الثاني، ومؤخرا اشترت نجمة تلفزيون الواقع طائرة خاصة بمبلغ خيالي.

وخلال هذه الحلقة نستعرض لكم مصادر وتفاصيل ثروة كيم كارداشيان التي تعد واحدة من أغنى سيدات العالم، أهلا بكم في باراديس كيم كارديشيان

كيف بدأت رحلة كيم كارداشيان مع المليارات: تليفزيون الواقع

مع أولى حلقات Keeping Up with the Kardashians والتي عرضت للمرة الأولى  عام 2007، بدأت كيم كارديشيان دخول عالم الشهرة من أوسع أبوابه، حيث بدأ الجمهور في التعرف عليها وعلى عائلتها من خلال هذه الحلقات.

ومع مرور السنوات كونت كيم كارداشيان ثروة كبيرة، يعجز عن جمعها الكثيرون من الأغنياء في أضعاف هذه السنوات.

فمثلا في عام 2010، ذكرت التقارير بأنها شخصية تليفزيون الواقع الأعلى أجرا، مع عائدات تقدر بنحو 6 ملايين دولار، ووصل مجموع أرباحها عام 2015 إلى حوالي 53 مليون دولار.

والمشاهدات العالية التي حققها برنامج كيم كارداشيان Keeping Up with the Kardashians، دفعت القناة في  2017 إلى تجديد عقدها مع العائلة لمدة ثلاث سنوات، في صفقة باهظة، بلغت 150 مليون دولار أمريكي .

كيم كارداشيان تقتحم نادي المليارديرات: نسب مشاهدة عالية

وحققت العائلة الأشهر في العالم، عائلة كارداشيان، أكثر من 30 مليون دولار مقابل كل إطلالة علنية لها في مناسبات مختلفة، ولقاء ظهور الشقيقات على أشهر وأهم أغلفة المجلات. 

والسنة الماضية أعلنت مجلة فوربس عن دخول كيم كارداشيان نادي المليارديرات، لتحقيقها المليار الأول في مسيرة الشهرة الخاصة بها، وهاهي تقترب من تحقيق المليار الثاني بسهولة.

تفاصيل ثروة كيم كارداشيان: مستحضرات تجميل وإعلانات

واستثمرت كيم ثروتها في شركاتها المتخصصة في مستحضرات التجميل والملابس النسائية، إضافة إلى عقودها مع العلامات التجارية العالمية  بملايين الدولارات سنويا.

أما آخر تقرير عن ثروتها نشرته الديلي ميل فأكد أن العلامة التجارية التي تمتلكها كيم كارداشيان وصلت إلى 3.2 مليار دولار، وذلك بعد صفقة تمويل جديدة،  لتزيد ثروتها بمقدار 600 مليون دولار، ووفقا لمجلة فوربس، فحتى هذه اللحظة وصل صافي ثروة كيم كارداشيان إلى ما يقدر بنحو 1.8 مليار دولار 

قصر كيم كارداشيان: مستحقات طلاق بـ 60 مليون دولار

واستعرضت كيم كارداشيان قصرها الذي تبلغ قيمته 60 مليون دولار، ويقع في كالاباساس بولاية كاليفورنيا
وحصلت كيم على القصر كجزء من مستحقات طلاقها من كاني ويست في شهر مارس من العام الماضي
والقصر شكله خيالي، ويغلب على ديكوراته اللون الأبيض ويحتوي على كل وسائل الرفاهية التي من الممكن تخيلها.

كما يحتوي القصر الذي أخذته كيم كارداشيان من كاني ويست، على ملعب لكرة السلة، وحديقة نباتية ضخمة والعديد من وسائل الترفيه الأخرى، إلى جانب كم كبير من الغرف الخاصة الواسعة.

غرفة ملابس كيم كارداشيان: بملايين الدولارات

وتمتلك كيم كارداشيان غرفة ملابس تصل قيمتها إلى 10 ملايين دولار، وتتضمن الغرفة أرشيف إطلالاتها على السجادة الحمراء والمناسبات الفاخرة، والتي لا تكرر ارتدائها مرة ثانية.

وهذه الغرفة التي تمتلكها كيم كارداشيان مليئة برفوف للفساتين الباهظة الثمن بما فيها فساتينها العديدة من بالمان وغيرها من كبرى دور الأزياء، إلى جانب عدد كبير من الحقائب والأحذية بكعوب عالية مرصعة بالماس وأحذية عالية العنق من أفخم الماركات العالمية.

أسطول سيارات كيم كارداشيان

وتملك كيم 3 سيارات من نوع لامبورجيني ورولز رويس، أما سياراتها المفضلة فهي مايباخ سيدان.

طائرة كيم كارداشيان الخاصة

ومؤخرا اشترت كيم كارداشيان طائرة خاصة جديدة تقدر قيمتها ب150 مليون دولار، والطائرة صممت خصيصا لكيم وتتميز هذه الطائرة بمقاعد جلدية وتفاصيل من قماش الكشمير الكريمي.

المزيد: