كم تبلغ ثروة الملياردير السعودي حسن جميل حبيب ريهانا السابق؟
تاريخ النشر: : الإثنين، 13 يونيو 2022 آخر تحديث: : الإثنين، 20 يونيو 2022

كم تبلغ ثروة الملياردير السعودي حسن جميل حبيب ريهانا السابق؟

حسن جميل ملياردير وسيم من مواليد 22 أكتوبر 1988، وهو معروف بعلاقاته بمشاهير الفن والأزياء، حيث تزوج من فنانة تونسية من أصل فرنسي، ثم ارتبط بعارضة  الأزياء ناعومي كامبل.

أما علاقة الحب الأشهر في حياته فبالتأكيد كانت ارتباطه بريهانا، فكم تبلغ ثروة الملياردير السعودي، هذا ما سنحدثكم عنه في حلقة جديدة من باراديس.

ممتلكات حسن جميل وعائلته

حسن جميل هو ابن رجل الأعمال محمد عبد اللطيف جميل، وعائلته بأكملها من أشهر أثرياء المملكة والوطن العربي.

وشركة والده لديها توكيل شركة تويوتا العالمية وشركة لكزس للسيارات، وهي أكبر موزع لسيارات تويوتا ولكزس في العالم كله، وتوسعت شركات العائلة في مختلف الأنشطة منها الإلكترونيات والعقارات والأراضي.

وحسن جميل هو الابن الأكبر لعائلته، وبالتالي تبعا لهذه الصفة، فإنه الوريث الوحيد لهذه الثروة الضخمة جدا.

ثروة حسن جميل وعائلته

اهتم حسن جميل بعالم الأعمال بعد استكمال دراسته الجامعية باليابان، وهو حاليا نائب رئيس مجموعة عبد اللطيف جميل، والتي تقدر قيمتها السوقية  بنحو أكثر من 100 مليار دولار أميركي. 

وصنفت شركة فوربس عائلة جميل ضمن أكثر العائلات ثراء في السعودية 2020، بثروة تتخطى الـ 5 مليارات دولار، ورغم النجاحات التي حققها حسن جميل في عالم الأعمال، لكنه ارتبط اسمه أكثر بعلاقاته بالمشاهير.

حسن جميل وعلاقته بالنجمات

فحسن جميل عندما كان عمره 24 سنة تزوج من الناقدة الفنية الفرنسية الأصل لينا لازار، وحفل زفافهما كان فخما جدا والحفل كان في دار الأوبرا بباريس، لكن زواجهم ما استمر كتير  ووقع الطلاق بعد 6 أشهر.

وبعدها بفترة قصيرة ارتبط بعارضة الأزياء ناعومي كامبل، لكنه فاجأ الجمهور بعدها بارتباطه بالمطربة الأمريكية ريهانا.

وأصبحت علاقتهما الأشهر في الوسط الفني، وانتهت علاقتهما بعد 3 سنوات دون الكشف وقتها عن الأسباب أو الدوافع وراء هذه النهاية، وبعد كثير من الشد والجذب والأزمات التي سلطت عليها الصحافة الضوء أكثر من مرة.

ولكن اليوتيوبر والمدونة الشهيرة شالون ليستر  كشفت فيما بعد أسباب انفصال حسن جميل وريهانا، حيث أكدت أنه كان يجبرها على تناول الوجبات السريعة ويسبب لها السمنة بسبب استغلاله لهذه النقطة حتى يتمكن من التحكم في حياتها.

وجاء الانفصال بشكل مباغت بعدما قضى الثنائي عطلتهما الصيفية معا في إيطاليا، قبل أن تقرر ريهانا أن تنفصل عنه، بعد حديثها عن رغبتها في الزواج والاستقرار وإنجاب الأطفال.

شائعات ارتباط حسن جميل بعد انفصاله عن ريهانا

ولأن الشائعات دائما ما تلاحق حسن جميل، تداولت الصحف بعدها أخبار ارتباطه بالمذيعة السعودية سمية الشيخ مذيعة الأخبار على قناة دبي.

والسبب وراء انتشار الشائعات كان تلقي سمية هدية عبارة عن سيارة قيل إنها هدية من حسن جميل،

ومن الواضح أن الشائعات ستظل تلاحق حسن الجميل بسبب ثروته الضخمة والتي تتخطى الـ 5 مليارات دولار، بخلاف الثروة الضخمة التي سيرثها عن عائلته وينتظر الكثيرين معرفة من ستكون شريكة حياته وبالتأكيد شريكة ثروته.

المزيد: