كم تبلغ ثروة الشيف بوراك؟
تاريخ النشر: : الأحد، 26 يونيو 2022

كم تبلغ ثروة الشيف بوراك؟

حقق الشيف بوراك صاحب الجنسية التركية، شهرة واسعة في العديد من دول العالم، وخاصة العالم العربي الذي تنتشر فيه فيديوهاته بصورة كبيرة، حيث استطاع بوراك أن يجذب قطاعا عريضا من المتابعين والمعجبين، لمشاهدة فيديوهاته.

وبالتأكيد فقد شاهدت من قبل فيديو للشيف بوراك الطاهي الاستثنائي، الذي يبهر الجمهور بطرق طهيه وتحضيره للأكلات المختلفة بطريقته الفريدة، التي تلاقي إعجاب زوار المطعم ويزيد من الدعاية للمكان.

ثروة الشيف بوراك

واستطاع الشيف بوراك أن يحقق شهرة عالمية من خلال فيديوهاته، وتمتلك عائلته سلسلة مطاعم في تركيا.

ومن أبرز المطاعم التي يمتلكها الشيف التركي وأشهرها هو مطعم المدينة الواقع في منطقة تقسيم بإسطنبول.

ورث بوراك حب الطهي عن والده، ودخل هذا المجال عندما كان في عمر الـ 16 عاماً، واليوم وقد أصبح عمره 27 عاماً فقد استطاع أن يحقق نجاحاً كبيراً وثروة وصلت إلى نحو  2 مليون دولار، إلى جانب الأصول التي يمتلكها من سلاسل مطاعم شهيرة يقصدها الكثير حول العالم للاستمتاع بأطيب الأكلات التي يقدمها الشيف في مطعمه.

شهرة الشيف بوراك 

ومطاعم الشيف بوراك هي وجهة المشاهير والذين يحرصون دائماً على التقاط الصور معه لتوثيق زيارتهم إلى تركيا والمطعم الشهير، كما يحرص بوراك دائماً على نشر هذه الصور التي تجمعه بالمشاهير الذين يستقطبهم لمطعمه، ولعل هذه الصور هي أصلا سبب شهرته الأساسي في بداية ازدهار عصر السوشيال ميديا حتى أصبح المشاهير كلهم يسعون لزيارة مطعم المدينة.

ويعد مطعم المدينة من أحد أشهر مطاعم تركيا، كما يمتلك الشيف التركي أرشيفا كبيرا لصوره مع عدد من الفنانين ونجوم الرياضة بل والساسة والسياح العرب والأجانب، وأصبح مطعم المدينة الذي يمتلكه بوراك من الوجهات السياحية الأساسية التي يقصدها الزوار لتركيا، لدرجة أنها أصبحت ضمن أساسيات البرامج السياحية لبعض الشركات التي تشرف على الرحلات إلى تركيا ويطلبها بعض العرسان في شهر العسل.

وتزيد شهرة الشيف بوراك يوم بعد يوم حيث يتوسع ويفتتح فروعا جديدة لمطعمه، ربما كان أحدثها في دبي، وقد حقق المطعم قبولا ونجاحا كبيرا وجذب الكثير من الزبائن.

الشيف بوراك والفنانين

ويتابع الشيف بوراك ملايين على السوشيال ميديا وبالتأكيد يتقاضى أجرا كبيرا من الإعلانات، ويعشق بوراك السفر ويشارك الجمهور دائما لقطات للمغامرات التي يخوضها حول العالم، والتي يعتبر الطهي عنصرا أساسيا فيها.

ويستعين المشاهير بالشيف بوراك لعمل حفلات خاصة مثل الفنانة نانسي عجرم والتي استضافته في منزلها في لبنان وحضّرا معاً حفلة شوي، واحتفى بوراك بابنتي نانسي عجرم إيلا وميلا وطهى لهن بعض الأكلات بنفسه، وشاركهم تناول الطعام.

وانتهى الفيديو الذي شاركه بوراك ونانسي عبر منصات التواصل الاجتماعي، بشكر الشيف التركي للفنانة اللبنانية على الاستضافة في منزلها مبديا سعادته بهذه الزيارة ومعلقا على الفيديو قائلا: "شو رأيكم الطبخ مع النجمة الكبيرة نانسي عجرم بتطلع أطيب؟".

وأيضاً الملكة أحلام استضافت بوراك لتحضير أشهى الأكلات ووثقت لقاءهما بالفيديو، حيث استضافته في منزلها وظهرت خلال الاستضافة ابنتها لولوا الهاجري في ظهور نادر وأكدت أن هذه التجربة كانت أجمل تجربة في حياتها، وحظى فيديو زيارة بوراك لمنزل أحلام بالكثير من التفاعل من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

سيارات الشيف بوراك

ويمتلك بوراك أسطول سيارات والواضح من اختياراته عشقه للسيارات الرياضية حيث يمتلك عددا من هذه النوعية من السيارات بالذات، ولعل أشهرها فورد موستنج التي كان قد نشر صورته معها.

وبسبب صورة الشيف بوراك مع سيارته الباهظة الثمن، تعرض لانتقادات من قبل متابعيه الذين أكدوا أن سبب ثروة الشيف التركي هي أموالهم الخاصة التي يدفعونهم لدى زيارتهم للمطعم.

المزيد: