تفوق على ميسي ورونالدو: كم تبلغ ثروة نيمار؟
تاريخ النشر: : الأربعاء، 08 مارس 2023

تفوق على ميسي ورونالدو: كم تبلغ ثروة نيمار؟

اشتهر النجم البرازيلي نيمار بلمساته الرائعة والمراوغة والسرعة، أدائه الكروي الاستثنائي جعله الأكثر سعرًا في موسم الانتقالات.
وقع نيمار مع باريس سان جيرمان عقدًا قيمته 263 مليون دولار أمريكي وهي أعلى رسوم انتقال لأي لاعب في التاريخ
واختارته مجلة SportsPro أكثر الرياضيين تسويقًا على هذا الكوكب.

 صفقات نيمار

كان يبرم صفقات عقود الرعاية منذ عمر السابعة عشر عامًا، ولديه حاليًا صفقات رعاية مع شركات مثل Nike و Panasonic و Volkswagen و Claro، وحصل على أعلى عقد رعاية من puma التي تعطيه 23 مليون جنيه إسترليني سنويا متفوقًا على رونالدو وميسي.

نيمار أيضًا من بين المشاهير الأعلى دخلاً على وسائل التواصل الاجتماعي، يكسب ما يقرب من نصف مليون دولار سعر كل منشور برعاية على إنستقرام، كل هذا وأكثر جعل فوربس تضعه هذا العام في المركز الرابع في تصنيفهم السنوي للرياضيين الأعلى أجراً في العالم، بثروة صافية تقدر حتى الآن بـ 95 مليون دولار

سيارات نيمار

من المؤكد أن نيمار يحب أن يعيش حياة فخمة ، لذلك لا ينبغي أن يكون مفاجئًا أن لديه أيضًا مجموعة سيارات فاخرة بملايين الدولارات من بين مجموعته الضخمة سيارة فيراري 458 إيطاليا التي يبلغ سعرها حوالي 240 ألف دولار أمريكي 
كذلك سيارة مازيراتي MC12 النادرة، واحدة من 50 سيارة فقط من هذا النوع في العالم بأسره

في عام 2012 اشترى نيمار يختًا سعره 8 ملايين دولار أمريكي وأطلق عليه اسم والدته نادين، بلغ طول اليخت 25 مترًا، ويحتوي على ثلاثة أو أربعة أجنحة وغرفة معيشة ويتميز بتصميمات داخلية فخمة، أما عن سوق العقارات لديه أكثر من قصر سواء في باريس أو في ريو دي جانيرو.

مؤخرًا أنفق أكثر من 2.5 مليون جنيه إسترليني على قصر جديد في البرازيل مكون من سبعة غرف نوم مع ملعب اسكواش خاص به ومسبح ضخم ومصعد بانورامي بين الطوابق ومساحة كافية في المرآب تتسع لـ 20 سيارة.

طائرة نيمار

ويمتلك النجم البرازيلي طائرة خاصة Cessna Citation Sovereign (طراز 680) تبلغ قيمتها حوالي 17.5 مليون دولار 
وأخيرًا.

قصر نيمار

حان الوقت لإلقاء نظرة خاطفة على قصر ريو دي جانيرو الذي يمتلكه اشتراه في عام 2017 مقابل 10 ملايين دولار، بمساحة أكثر من 3 فدادين، يوجد به مهبط للطائرات العمودية ورصيف يرسو فيه يخته الخاص الذي يبلغ طوله 15 قدمًا.

المزيد: