أبرزهم كريستيانو رونالدو: لاعبو كرة القدم الأعلى أجرا في العالم
تاريخ النشر: : الأحد، 07 نوفمبر 2021

أبرزهم كريستيانو رونالدو: لاعبو كرة القدم الأعلى أجرا في العالم

كرة القدم هي رياضة جماعية تُلعب بين فريقين يتكون كل منهما من أحد عشر لاعبا وتلعب بكرة دائرية الشكل، كما تُلعب كرة القدم في ملعب مستطيل الشكل مع مرميين في جانبيه، والهدف من اللعبة هو إحراز الأهداف بركل الكرة داخل المرمى.

يلعب كرة القدم حوالي 250 مليون لاعب في أكثر من 200 دولة حول العالم، وبذلك تكون الرياضة الأكثر شعبية وانتشارا في العالم.

أجور خرافية يحصل عليها نجوم الساحرة المستديرة، تعرفوا على أبرز لاعبي كرة القدم الأعلى أجرا في العالم خلال الفترة الحالية..

أجر ليونيل ميسي:

النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، يأتي في المركز الأول ويتربع على عرش اللاعبين الأكثر أجرا في العالم؛ حيث يصل راتبه إلى مليون وثلاثمئة وخمسة وعشرين ألف دولار أسبوعيا.

أجر نيمار:

يحتل النجم البرازيلي المركز الثاني؛ حيث يحصل على ثمانمئة وستة وثلاثين ألف دولار أسبوعيا.

أجر لويس سواريز:

المهاجم الأوروغوي المخضرم لويس سواريز يأتي في المركز الثالث؛ حيث يحصل على سبعمئة وثلاثة وتسعين ألف دولار أسبوعيا؛ ما جعله يتفوق على الكثير من النجوم في قائمة الأكثر أجرا في عالم كرة القدم.

أجر أنطوان غريزمان:

يبلغ راتبه الضخم سبعمئة وثلاثة وتسعين ألف دولار أسبوعيا ليحتل المركز الرابع في هذه القائمة.

أجر غاريث بيل:

لا يزال بيل أحد اللاعبين الأعلى أجرا في اللعبة؛ حيث يحصل على أجر يبلغ ستمئة وتسعين ألف دولار أسبوعيا.

وغاريث بيل هو لاعب كرة قدم ويلزي يلعب في مركز الجناح الهجومي مع نادي ريال مدريد في الدوري الإسباني، وهو قائد منتخب ويلز لكرة القدم، اشتُهر بتسديدات من المسافات البعيدة، والركلات الحرة، وقدرته على تجاوز المدافعين بسرعته.

وقد تلقى بيل استحسان أقرانه، الذين وصفوه بأنه لاعب كرة قدم "يملك سرعة هائلة، وقدرة على العرضيات بشكل رائعة، وقدم يسرى رائعة، وصفات جسدية استثنائية 

أجر كيليان مبابي:

يعتبر مبابي الأقل أجرا بين أفضل ثلاثة نجوم في باريس سان جيرمان ويأتي في المركز السادس في قائمة العشرة الأعلى أجرا في العالم براتب يبلغ خمسمئة وستة وستين ألف دولار أسبوعيا.

وكيليان مبابي هو  لاعب كرة قدم فرنسي يلعب في مركز الهجوم مع نادي باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي والمنتخب الفرنسي، كما يُعتبر أحد أفضل اللاعبين في العالم، وهو معروف بدقته في الإنهاء، والمراوغة، والقوة، والسرعة العالية.

أجر كريستيانو رونالدو:

مع انتقاله الصيفي من يوفنتوس، أصبح أجره أكثر من ضعف ما سيكسبه في أولد ترافورد، حيث يبلغ ما يتقاضاه خمسمئة وواحدا وثلاثين ألف دولار أسبوعيا، ولا يزال هو صاحب المركز الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز؛ حيث يعد من أشهر الرياضيين على هذا الكوكب، وربما أشهر لاعب كرة قدم في العالم، إذ تبلغ قيمة رعايته أربعمئة وسبعين مليون دولار سنويا.

وكريستيانو رونالدو أكثر لاعب يسجل هاتريك في الدوري الإسباني برصيد سبعة وعشرين هاتريك ليتفوق على الأسطورة ألفريدو دي ستيفانو، وهو أكثر اللاعبين متابعة في العالم عبر موقع التواصل فيسبوك.

كريستيانو رونالدو هو لاعب كرة قدم برتغالي يلعب كمهاجم مع نادي مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ‌قائد المنتخب البرتغالي، غالبا ما يُعتبر أفضل لاعب في العالم، ويعتبره الكثيرون من أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم.

أجر كيفين دي بروين:

مع عقده الجديد، فإن لاعب خط الوسط البلجيكي هو صاحب أعلى دخل مشترك في إنكلترا، ولديه أعلى أجر في النادي؛ حيث يبلغ راتبه خمسمئة وواحدا وثلاثين ألف دولار أسبوعيا.

أجر ديفيد دي خيا:

أفضل حارس مرمى في العالم، تعاقد معه مانشستر يونايتد من أتلتيكو مدريد منذ أكثر من عقد من الزمن، مقابل رسوم قياسية في الدوري الإنجليزي الممتاز حينها لحارس مرمى، ويحصل على خمسمئة وسبعة عشر ألف دولار أسبوعيا.

أجر روبرت ليفاندوفسكي:

اللاعب الوحيد في الدوري الألماني في القائمة، حصل ليفاندوفسكي على لقب أفضل لاعب في عام 2020، ويبلغ راتبه أربعمئة وثلاثة وثمانين ألف دولار أسبوعيا.

المزيد: