مجنونة: ما قاله أحمد سلامة حول خضوع ابنته سارة لعملية تجميل فاشلة
تاريخ النشر: : منذ 4 أيام

مجنونة: ما قاله أحمد سلامة حول خضوع ابنته سارة لعملية تجميل فاشلة

كشف الفنان أحمد سلامة حقيقة خضوع ابنته لعملية تجميل، كما فسر سر غيابها عن المشاركة في بعض الأعمال الفنية، إليكم في هذه الحلقة تصريحات أحمد سلامة بشأن ابنته.

أحمد سلامة ينفي خضوع ابنته سارة لعمليات تجميل

نفى الفنان أحمد سلامة خضوع ابنته الفنانة الشابة سارة سلامة لعملية تجميل، وأكد أن ابنته تعشق المكياج وتحب تغيير ملامحها بشكل دائم.

وقال إن ابنته ما زالت صغيرة وملامحها لا تحتاج لإجراء عمليات تجميل، ووجه رسالة لمنتقدي ملامحها وإطلالتها الأخيرة، بأن شكلها لم يتغير وبمجرد إزالتها للمكياج ستعود لطبيعتها.

وكشف سلامة أن تغيير الملامح والإطلالات الشبابية الغربية تعبر عن الجيل الجديد، وعلى الجميع تقبل أفكار وتصرفات هذا الجيل.

وأوضح: "بنتي مجنونة وتضع المكياج بطريقة مختلفة وهذا السبب وراء ظهورها بهذا الشكل الحالي، سارة لسه صغيرة إنها تعمل عمليات تجميل دلوقتي، لو الناس انتقدوا شكلها، في الآخر هي سارة ودا شكلها، ده طبيعة جيل وطبيعة عصر وطبيعة ظروف، وإحنا في جيلنا كنا مجانين في وقتنا، من الآخر هي أجيال بتسلم بعض".

صورة سارة سلامة بعد التجميل

الصورة الأخيرة لسارة سلامة أثارت جدل كبير فور طرحها، حيث كانت صورها مختلفة بشكل كبير فكانت الشفاه أكثر امتلاءً، واعتقد البعض أنها خضعت لحقن هذه المنطقة بالفيلر.

وتعرضت الفنانة سارة سلامة لهجوم عنيف من قبل المتابعين، وتساءل الجمهور حول حقيقة إجراء سارة سلامة عملية تجميل في ملامحها، إذ بدت ملامحها وكأنها خضعت لعملية حقن الفيلر، كما تغير شكل وجنتيها، مما أدى لتكهنات من الجمهور حول إجرائها بوتكس فيلر.

حالة من الجدل أحدثتها  سارة سلامة، وانهالت التعليقات عليها التي انقسمت بين إشادة وهجوم، وجاءت التعليقات: "إيه الجمال دا، كل دا تجميل، شكلك تغير، مين دي، عملتي في وشك كدا ليه، كل دا تجميل".

وأشار المعلقون، إلى أنها كانت أكثر جمالاً بدون عمليات التجميل، حتى أن البعض طالبها بالتوقف عن إجراء عمليات الجميل، وأن تحافظ على ما تبقى من جمالها بحسب وصفهم.

ولم تتوانَ سارة سلامة عن الرد على اتهامات خضوعها لعمليات تجميل فاشلة، أدت لتغير ملامحها ووجهت رسالة إلى منتقديها ومتهميها بالخضوع لهذه العمليات.

ونشرت سارة سلامة صورة حديثة، عبر حسابها الخاص على إنستقرام، ارتدت فيها فستاناً مفتوحاً وشالا من اللون التركواز بدرجتين مختلفتين، ورفعت شعرها لأعلى مما أبرز ملامحها بعد التغيير.

وكتبت سارة سلامة معلقة على اتهامها بإجراء عملية تجميل لتغيير ملامحها: "أول عملية تجميل عملتها هي تجميل الذات والنفس "ربنا يشفي كل نفس مريض"..

سارة سلامة وأحمد سلامة: الأب يفسر غيابها عن الفن

كشف أحمد سلامة سبب غياب ابنته وأدوارها الفنية القليلة، وقال إن الأدوار التي تعرض عليها لا تنال إعجابها، وأنه علمها أن لا تقوم بالمشاركة إلا في العمل الذي تشعر بأنه سيضيف لمشوارها الفني.

وأوضح قائلاً: "يُعرض عليها الكثير من الأعمال ولكنها لا تناسبها، هي ما زالت صغيرة ولا تتعرض لضغوط مادية تفرض عليها العمل، هي ليست مثلي فأنا رجل مضطر للإنفاق على أسرتي، بينما هي فتاة أنا أتولى الإنفاق عليها".

سارة سلامة

سارة سلامة هي واحدة من نجمات جيل الشباب، وهي ابنه الفنان أحمد سلامة، ولديها 6 أخوات بنات غير شقيقات.

كانت أولى أعمالها الفنية مسلسل الهروب مع كريم عبد العزيز، أعجب الكثيرين بموهبتها الفنية، وبعدها قدمت عده أعمال مثل موجة حارة والكبير أوي واسم مؤقت، لكن بداية انطلاقتها الحقيقة كانت عندما شاركت في مسلسل ابن حلال مع محمد رمضان.

واجهت سارة سلامة شائعة زواجها السري، وتأثرت نفسيا بعد تداول هذه الأخبار بشكل مكثف، وردت على هذه الأخبار بأنها جميعها كاذبة وأنها مثل أي فتاة ستعلن زواجها بشكل رسمي.

المزيد: