سارة سلامة ترد على منتقدي إطلالاتها الجريئة وتكشف حقيقة خضوعها للتجميل
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 25 يوليو 2023

سارة سلامة ترد على منتقدي إطلالاتها الجريئة وتكشف حقيقة خضوعها للتجميل

أثارت سارة سلامة الجدل بمجموعة من الإطلالات الجريئة التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام وردت على منتقديها كما كشفت والدها حقيقة خلافه معها بسبب ملابسها التي يعتبرها الجمهور تتسم بالجرأة.

ظهرت سارة سلامة بإطلالة اعتمدت فيها على كاش مايوه باللون الأبيض، لتتلقى بعدها سيل من الانتقادات والهجوم وسط اتهامات لها بتعمد إثارة الجدل.

سارة سلامة بإطلالة جريئة

ردت سارة سلامة على منتقديها رافضة اختزال المتابعين المنتقدين بأنهم جمهورها، وأكدت على أن السوشيال ميديا لا تمثل الجمهور الحقيقي وأن هذا ما جعلها تتجاهل تماما هده الانتقادات ولا تتفاعل معها.

وبعد نشر صورها الجريئة ترددت أنباء بأن هناك خلاف يقع بين سارة سلامة ووالدها بسبب أزيائها وجرأتها وهو ما نفاه الفنان المصري مؤكدا على أن كل ما يتردد ما هو إلا إشاعات لا أساس لها من الصحة، كما أكد على أنه لا يوجد خلاف بينه وبين ابنته.

 أما عن عمليات التجميل فأكدت سارة سلامة على أنها لم تخضع لأي عمليات تجميل في حياتها وأنها في حالة خضوعها للتجميل ستشارك جمهورها وتصارحه بالأمر.

 يذكر أن سارة سلامة كانت فاجأت الجمهور بتغير واضح في ملامحها بعد اعتمادها على حقن الفيلر والبوتكس وهو ما بدل ملامحها وجعلها تبدو شخصاً آخر.

المزيد: