بعد صورتها الأخيرة: حقيقة خضوع حياة الفهد للتجميل في عمر الـ75 عاماً
تاريخ النشر: : الإثنين، 03 يوليو 2023

بعد صورتها الأخيرة: حقيقة خضوع حياة الفهد للتجميل في عمر الـ75 عاماً

خلال الفترة الماضية أثارت سيدة الشاشة الخليجية الفنانة حياة الفهد بإطلالة بدت فيها أصغر بأكثر من ثلاثين عاما وهو ما أثار الشكوك حول خضوعها لعملية التجميل فهل خضعت حياة الفهد لعملية تجميل أم أنها خدعة بسيطة.

حياة الفهد أكثر النجمات رفضا لعمليات التجميل وترى أنها جعلت الفتيات الصغيرات أكبر عمرا وسخرت من بعض الفنانات اللاتي خضعن لعمليات التجميل قائلة إنهن صرن يشبهن بعضهن البعض.

وضربت مثال بالفنانة أمل العوضي والفنانة ريم عبدالله قائلة إنهن صرن نسخة متطابقة بعد التجميل كما أكدت على أن عمليات التجميل الزائدة خاصة للممثلات غير مفضلة.

هل خضعت حياة الفهد للتجميل؟

تصريحات حياة الفهد جعلت الآخرين رافضين خضوعها لعملية تجميل، خاصة بعد أن اعتقد البعض أنها خضعت لعملية شد الوجه والتي جعلتها تبدو ببشرة شبابية، إلا أن الحقيقة أن صورة حياة الفهد الأخيرة ما هي إلا صورة استخدم فيها الذكاء الاصطناعي لتبدو كذلك.

 وتلك الصورة التقطت لها في أثناء تحضيراتها لعمل فني جديد يتم عرضه في العام القادم بالتعاون مع صديقة عمرها الفنانة سعاد عبدالله، وكانت هناك بعض الفلاتر التي استخدمت في التصوير جعلت الصورة تبدو معدلة ويبدو أن أحد محبي الفنانة حياة الفهد قام بتعديل الصور لتبدو في صورتها النهائية التي أثارت الجدل.

 اكتفت الفنانة حياة الفهد بالتعليق على الصورة: "ناس فاضية مالي في التفاهات"، وسيدة الشاشة الخليجية لا تحتاج إلى عمليات تجميل لأنها راضية كل الرضا عن ملامحها وشكلها وترفض بشكل قاطع الخضوع لأي عمليات تجميل.

المزيد: