الأربعاء، 16 يناير 2019 الأربعاء، 16 يناير 2019

محمد رمضان يستعرض أسطول سياراته الفارهة.. هل تعمد الرد على عمرو دياب؟

أثار المطرب المصري عمرو دياب الجدل بالأمس، عندما نشر صورة بداخل سيارته الفارهة الجديدة، مما جعل الكثيرون يسخرون منه، ويقارنونه بالممثل المصري محمد رمضان، الذي اعتاد فعل هذا.

ويبدو أن هذا ما جعل رمضان يقرر الرد، حيث نشر عبر حسابه على انستجرام مقطع فيديو، استعرض فيه أسطول سياراته الفارهة، ومن بينها سيارة من نفس النوع الذي كان يقوده الهضبة.

ولكن الأمر المثير للجدل هو أن مقطع الفيديو الذي نشره رمضان يتضمن مقطع من أغنيته الجديدة مافيا، والذي يقول فيه: "أنا اللي برسم الطريق وانتو اللي بتمشوا عليه"، وهو ما اعتبره الكثيرون إشارة إلى أن الآخرين –ومن ضمنهم دياب- يقومون بتقليد ما يفعله. 

وكان عمرو دياب قد نشر بالأمس على انستجرام صورة له بداخل سيارته اللامبورجيني الجديدة، أثناء تجربة قيادته لها، حيث وصف الأمر بأنه تجربة قيادة فريدة من نوعها. 

ولاقت الصورة تفاعلًا كبيرًا من قبل الجمهور، إلا أنها أثارت الجدل كذلك، خاصة وأن الهضبة ليس مشهورًا بحب استعراض ممتلكاته وحياته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد وصل الأمر لقيام الكثيرون من رواد السوشيال ميديا بالسخرية من دياب، والربط بين ما فعله مع ما اعتاد محمد رمضان فعله خلال الأشهر الماضية، من استعراض ممتلكاته الفارهة.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

المزيد:

فيديو: أحمد فهمي يستمتع برحلة سفاري بالسعودية

فيديو: راغب علامة وسط مظاهرة لأصحاب السترات الصفراء في باريس

فيديو: ابنة محمد رمضان ترقص على أغنية مافيا

فيديو من حفل عمرو دياب كشف بوضوح حقيقة انفصاله عن دينا الشربيني!

فيديوهات ذات صلة