قبل النطق بالحكم: كيف تنتهي أزمة صفعة عمرو دياب؟
تاريخ النشر: : الجمعة، 21 يونيو 2024

قبل النطق بالحكم: كيف تنتهي أزمة صفعة عمرو دياب؟

حالة من الغضب والاستياء سيطرت على جمهور مواقع التواصل الاجتماعي، عقب الصفعة التي تلقاها أحد المعجبين من الفنان عمرو دياب، عندما حاول أن يلتقط صورة للذكرى معه بحفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي.

تفاصيل صفع عمرو دياب لأحد المعجبين

تباينت ردود الفعل حول ما فعله عمرو دياب، حيث رأى البعض أن رد فعل عمرو دياب كان طبيعياً، خاصة وأن الشاب المصفوع سحب الهضبة بقوة، وهو ما أدى إلى بداية حرب رفع الدعاوى القضائية بين الطرفين.

حرر عمرو دياب بلاغاً اتهم فيه الشاب بالاحتكاك الجسدي، وسحبه من ملابسه بطريقة غير لائقة، كما أن الشاب المصفوع حرر بلاغاً اتهمه بالاعتداء عليه.

وانتشرت بعض الأنباء التي تفيد برفع 50 محامياً دعاوى من محافظة الأقصر بمصر على الهضبة، وطالبوه بتعويض مليار جنيه، فيما حددت محكمة الجنايات بالقاهرة يوم 30 يوليو المقبل للنظر في دعوة اتهام عمرو دياب بالبلطجة، وتنمره على الشاب المصفوع.

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي يتصرف فيها الفنان المصري مع معجبيه بهذه الطريقة، فقد سبق وقام بطرد مهندس الصوت بطريقة غير لائقة، وقبلها وصف سائقه الخاص بلفظ غير آدمي، وفي عام 2018 ضرب أحد حراسه الشخصيين خلال حفلة له بعد أن صعد أحد الحضور على المسرح ليتصور معه، فتدخل الحارس لمنعه، ولكن الهضبة قام بإبعاد الحارس عن المعجب، وضربه أمام الجمهور مما أدى إلى توتر العلاقة بين الهضبة والجمهور.

المزيد: