خلال حفل ليالي سعودية مصرية: صلح عمرو دياب وعمرو مصطفى
تاريخ النشر: : الأربعاء، 21 فبراير 2024

خلال حفل ليالي سعودية مصرية: صلح عمرو دياب وعمرو مصطفى

بعد سنوات من الخلاف بين الفنانين عمرو دياب وعمرو مصطفى، أعلن الثنائي مؤخراً عن الصلح بينهما، وذلك خلال حفل ليالي سعودية مصرية.

تفاصيل صلح عمرو دياب وعمرو مصطفى

خلال حفل ليالي سعودية مصرية صافحا، عمرو دياب وعمرو مصطفى، بعضهما وتعاملا بكل ود واحترام، وعلى ما يبدو قد تشهد الفترة المقبلة تعاونا فنيا كبيرا بينهما.

كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مقطعا مصورا جمع عمرو دياب وعمرو مصطفى خلال كواليس حفل ليالي سعودية مصرية الذي أقيم في دار الأوبرا المصرية، وهو ما مثل مفاجأة صادمة للجمهور.

ظهر في الفيديو عمرو مصطفى وهو يبادر بالسلام على عمرو دياب رغم خلافهما الشهير، واستقبله الهضبة بحفاوة شديدة واحتضنه في إشارة منه على قبوله تجاوز الخلاف. حضر هذا الموقف رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة، والذي تردد أنه تدخل لإتمام الصلح بين الطرفين.

جمهور ومحبو عمرو دياب أعلنوا عن سعادتهم بانتهاء الأزمة بينه وبين عمرو مصطفى، وطالبه البعض بإعادة التعاون الفني بينهما من جديد، خاصة وأنهما على مدار السنوات الماضية حققا نجاحات وقدما العديد من الأغاني المميزة في مشوار عمرو دياب.

يُذكر أن حفل ليالي سعودية مصرية كان قد حضره عدد كبير من نجوم ومشاهير الفن في الوطن العربي، وكان من مفاجآت الحفل الفنانة شيرين عبد الوهاب، التي أطربت الحضور وتفاعل معها عمرو دياب بشكل خاص. وشارك في إحياء الحفل أيضاً الكينج محمد منير الذي أحيا الحفل على الرغم من تعرضه لكسر مفاجئ في الذراع.

المزيد: