دينا الشربيني وعمرو دياب
تاريخ النشر: : الأحد، 30 أبريل 2017 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

دنيا الشربيني تكشف عن علاقتها العاطفية برجل متزوج: هل قصدت عمرو دياب؟

تكشف الفنانة دينا الشربيني العديد من الأسرار الشخصية خلال وجودها ضيفة في برنامج "فحص شامل" على قناة الحياة، حيث ستعرض حلقتها يوم الأربعاء القادم.

وصرحت دينا الشربيني بالعديد من الأسرار الشخصية خلال لقائها، ومنها إنها تعرضت للخيانة، وإنها من أصعب الأمور التي واجهتها في حياتها، إلا إنها مازالت صديقة للرجل الذي خانها، مما دفع المذيعة راغدة شلهوب للدهشة من جراء الأمر.

شاهدي أيضاً: صور دينا الشربيني غاضبة من شائعة حملها وهذا أول تعليق لها على الأمر    

دينا الشربيني أكدت لراغدة شلهوب على أن معظم الأشخا،ص الذين خانوها في الحياة هم أصدقاؤها في الأساس.

وعن التحرش الجنسي، كشفت دينا الشربيني عن إنها تعرضت للتحرش الجنسي في وقت سابق، وإنها قامت بتلقين الشخص الذي قام بهذه الواقعة درساً في الشارع، مشيرة إلى أن لو كان بالمجتمع تحرر جنسي لقلة ظاهرة التحرش.

ورفضت دينا الشربيني التحدث عن واقعة سجنها في إحدى القضايا، مؤكدة على إنها سوف تسرد التفاصيل في هذا الصدد في يوم من الأيام.

وشددت دينا الشربيني خلال اللقاء على إنها ليس لها أي علاقة بأي خبر يخرج عنها، طالما لن تصرح به على لسانها.

ونفت دينا الشربيني أن تكون قد خضعت لعملية تجميل، كاشفة إنها كانت ترغب في أن تقوم بتقويم أنفها، إلا إنها لم تفعلها بعد.

أما المثير الذي صاحب تصريحات دينا الشربيني، فكان سؤال شخصي وهو هل أقامت علاقة عاطفية مع رجل متزوج؟، وهنا أجابت بدورها بأنها لم تفعل ذلك ولكن هناك رجلاً متزوجاً يحبها وصرح لها بذلك من قبل، وآخر مرة قال لها أنا أحبك كان من أسبوعين، مما أثار النشطاء للغاية ليتساءل البعض هل قصدت الفنان عمرو دياب؟

وأكدت شدد دينا الشربيني على إنها لا تعيش علاقة عاطفية حالياً، ليكون رداً صريحاً على الشائعات التي طالتها مؤخراً على إنها متزوجة من عمرو دياب.

المزيد: