تيارا واهب تكشف كواليس علاقتها بـ عمرو دياب: ماذا قال لها؟
تاريخ النشر: : الأربعاء، 17 نوفمبر 2021

تيارا واهب تكشف كواليس علاقتها بـ عمرو دياب: ماذا قال لها؟

نجومية الفنان عمرو دياب، تسلط الضوء تلقائيا على أي شخص يظهر بصحبته، ومؤخراً تساءل كثيرون حول هوية الموديل التي ظهرت برفقته في دبي، وخاصة بعد نشره لهذه الصورة عبر حسابه الرسمي على إنستقرام.

نادراً ما يشارك عمرو دياب صوراً مشتركة مع أشخاص في الحياة العادية، وهو ما أثار الجدل حول هوية تيارا واهب التي ظهرت في صورة مع عمرو دياب عبر حسابه الرسمي، الذي يعني فيه بنشر صوره الخاصة وأهم صور الأحداث الفنية التي يحييها.

وأثار النجم الكبير عمرو دياب فضول جمهوره بعلاقة حب جديدة مؤخراً، حيث ظهر في صورة برفقة الفاشونيستا اللبنانية تيارا واهب، إليكم سر ظهوره مع اللبنانية عبر إنستقرام.

صورة عمرو دياب واللبنانية تيارا واهب

أثارت صورة عمرو دياب مع الفاشونيستا اللبنانية تيارا واهب جدلا كبيرا بين محبيه، فاعتقد البعض أن الهضبة دخل في علاقة عاطفية جديدة لم يعلنها بعد لجمهوره، خاصة أنه كتب على الصورة تعليقا يحمل هاشتاغ اتقل وراضي.

فظن البعض أنه قام بغناء هذه الأغنية لها خاصة. بعد انتشار هذه الشائعات علقت تيارا وكشفت حقيقة علاقتهما.

فقالت إن صورتها مع الهضبة متعلقة بظهورها معه في إعلان جديد سيتم طرحه الفترة المقبلة، وأكدت أنه لا توجد أي علاقة عاطفية بينهما مثلما يتردد الآن.

وكشفت تيارا واهب حقيقة الأمر، نافية وجود أي علاقة عاطفية تجمع بينها وبين الفنان عمرو دياب، أن بينهما علاقة عمل فقط.

وتابعت: "الصورة متعلقة بظهوري معه في إعلان، ولا يوجد علاقة عاطفية بيننا، أنا من معجبيه وأعتقد أنه محبوب من الجميع، كما تشرفت بمشاركته الإعلان وبأن أجلس بقربه، وأتلقى منه النصائح".

واعتبرت أن عمرو دياب ملهم بالنسبة لها، قائلة: "هو يلهمني ويحفزني جدًا في كل مرة أتحدث فيها معه، شرف لي أني أتعرف عليه، والتحدث معه عن أمور مهمة بالنسبة لي".

ماذا قال عمرو دياب لتيارا واهب؟

كشفت تيارا في أحد اللقاءات التليفزيونية التي أجرتها أنها كانت سعيدة بتجربتها مع الهضبة، وأنها تعرفت إليه وقت التصوير مؤكدة أنها مثل غيرها من ملايين المعجبين به، لكنها شاكرة للفرصة التي جعلتها تشاركه في أحدث إعلاناته، وأنها استطاعت أن تجلس بالقرب منه وتتلقى نصائح جعلتها تظهر بشكل أفضل.

في الفترة القصيرة التي التقت فيها تيارا بالهضبة شجعها ببعض الكلمات التحفيزية، وتحدثت معه عن بعض الأمور المهمة بالنسبة إليها، وأكدت أن هذه التجربة أفادتها على المستوى الشخصي وكذلك في الحياة المهنية.

من هي تيارا واهب؟

-  لفتت الأنظار من خلال صورة مع عمرو دياب من فعاليات حفله بمعرض إكسبو 2020 دبي وكتب عليها اسم أغنيته اتقل وراضي.

- ظهرت تيارا واهب مع عمرو دياب كموديل في أغنية اتقل وراضي، التي صورها في البداية كجزء من المشروع الإعلاني الدعائي لشركة بيبسي صيف 2021.

- شاركت تيارا واهب مع مجموعة كبيرة من الموديلز في أغنية إعلان بيبسي مع عمرو دياب ولفتت الأنظار بجمالها.

- تيارا واهب هي موديل لبنانية تبلغ من العمر 20 عاماً ونصف، حيث احتفلت بعيد ميلادها في شهر مايو الماضي.

- درست بالمرحلة الثانوية في مدرسة الليسية اللبنانية للفرانكوفونية.

- تدرس حالياً في الجامعة الأمريكية في بيروت وتخصصت في الإعلام والاتصال.

- تيارا واهب موهوبة في الغناء، وقدمت أغنية مع المطرب والمخرج اللبناني جاد شويري، خلال حفل الميوركس دور خلال العام الجاري 2021، وغنت أغنية لبيروت، باللغتين العربية والإنجليزية التي تحترف الغناء بها. 

شاهدي أيضاً| المعلومات الكاملة عن تيارا واهب

شائعات ارتباط عمرو دياب

شائعات الارتباط طالت عمرو دياب الفترة الماضية منذ انفصاله عن دينا الشربيني، فعند ظهوره برفقة إنجي كيوان تردد ارتباطهما بسبب التقاط بعض الصور لهما ونشرها على السوشيال ميديا، لكن بعد أيام قليلة تم طرح الكليب الخاص بعطره الجديد وانتهت هذه الشائعة.

هدى المفتي واحدة من النجمات التي واجهت هذه الشائعة عند ظهورها معه كموديل في كليب الدنيا بترقص، خاصة أن الاستايل الذي ظهرت به كان قريبا جدا من الاستايل الذي ظهرت به دينا الشربيني في كليب أماكن السهر.

المزيد:
السماتعمرو دياب