محمود المهدي يتحدث عن رجوعه لمنة عرفة واعتزالها ويتهم أشرف زكي بالفساد
تاريخ النشر: : الإثنين، 02 مايو 2022

محمود المهدي يتحدث عن رجوعه لمنة عرفة واعتزالها ويتهم أشرف زكي بالفساد

زواج وطلاق منة عرفة ومحمود المهدي، من أكثر المواضيع التي تصدرت ترند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة، حيث غطت هذه الأخبار على أخبار فيلمهما المشترك.

التقت كاميرا ليالينا بالممثل محمود المهدي زوج الفنان منة عرفة، وسألناه عن تفاصيل الزواج والطلاق وأسئلة أخرى، تابعونا وتعرفوا على التفاصيل...

كيف حدث الانفصال بينك وبين منة عرفة؟

رد محمود المهدي: بعد أزمة التصريحات الأخيرة عن الفنانة إلهام شاهين، اتصل بها نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي وتحدث إليها بطريقة عنيفة.

تابع: وقع بعدها مشادة ومشاجرة بيني وبين منة، اتفقنا بعدها على الانفصال حتى تهدأ الأمور، كانت ستتضرر في عملها وسيرفض الجميع أن تعمل معهم، لذلك انفصلنا كنوع من أنواع التهدئة قبل قرار العودة! موضحا: "اتفقنا هننفصل شوية لحد ما الأمور تهدأ وعلشان كمان هي ما تتأذيش في النقابة".

ما تعليقك على صور منة عرفة بالمايوه؟

أوضح: ليس لي علاقة بحياتها الخاصة قبل ارتباطنا، أنا أتحكم فقط في حياتها بعد الارتباط ولكن هذه الصور بالذات تم تسريبها، كانت صور خاصة بها، ليست للنشر ولكن هناك أحد الأشخاص سربها على السوشيال ميديا وعرفت القصة من منة.

تابع: منة لم تنشر هذه الصور على إنستغرام، شيء وقع رغما عنها لماذا أحاسبها عليه؟ كلنا نخطئ والهدف أن أجعل منة أفضل فيما هو قادم.

هل تعتزل منة عرفة؟

أجاب محمود المهدي: "على فكرة ما عنديش مانع إن منة تلبس الحجاب أو تعتزل" وهي مؤخرا تتجه لاتجاه عمل آخر في مجال البيزنس وبعيدا عن الفن.

كشف: منة عرفة ستكشف لجمهورها، ولكنها تتخذ خطوة جدية نحو افتتاح صالون تجميل كبير بإمكانيات عظيمة.

لماذا هاجمت إلهام شاهين؟

أجاب: إلهام شاهين لديها وقت فراغ، كل ما قلته هو إنها تعاني من الفراغ لأنه ليس لديها شخص يملؤه في حياتها، فإذا وجدت شخصا يملأ ذلك الفراغ ستكف عن تصريحاتها، ونجوميتها حاليا ليست كنجوميتها في الماضي، إذا طرحت أي فيلم لن يدخله أحد، ومسلسلها في رمضان غير ناجح ولم يحقق نسبة مشاهدة.

أشار إلى: أنا لدي أطفال يتأثرون بما تقول هي والنجمات الشهيرات، كذلك في الخارج يسمعون لتصريحاتها وتصريحات غيرها من الممثلين ويعتقدون أنهم يمثلون شعب مصر وهذا خطأ هي لا تمثلنا.

وماذا عن أشرف زكي؟

رد محمود المهدي: الدكتور أشرف زكي هو من هاجمني، قال علي إني نكرة وأنا أسأل سؤالا واحدا، ذكروني بعمل واحد يحسب على نجومية أشرف زكي ماذا صنع للفن؟

تابع: هناك تسجيلات أرسلت لي من فتيات تم استغلالهن من قبل منتجين ومخرجين، ووفق تصريحات سابقة لأشرف زكي قال أنا لست مسؤولا عن تشغيل الفنانين مع منتجين معينين، أرد عليه وأقول لا أنت مسؤول.

يتابع هجومه على أشرف زكي

أكمل: أشرف زكي يحصل على أدوار مجاملة من المنتجين، حتى يحرك لهم مصالحهم مع القنابة، ولا يرضى الحصول على دور كبير حتى لا يثير غضب الممثلين الذين لا يعملون.

أكد محمود المهدي: أشرف زكي ظهر في رمضان الماضي بثلاثة أعمال، أدوار صغيرة وليس لها تأثير ولكنها مثلما قلت "مصالح"، أنا بنفسي عملت في الإنتاج 4 سنوات، كل التصريحات المطلوبة في نقابة المهن التمثيلية تنتهي بدفع الأموال، وهناك ممثلين ومخرجين يعملون حتى الآن بدون تسجيل نقابي.

أضاف: طلاب معاهد السينما غير قادرين على العمل بسبب احتكار أشرف زكي للفن والشللية التي سيطرت على الوسط الفني وأبناء الممثلين، كل هذه الأمور منعت الشباب الذي درس تمثيل من العمل، كم ابن ممثل يعمل حالياً؟

تابع: لا مانع لدي من أن يعمل أبناء العاملين، ولكن ماذا عن المجتهدين الذين درسوا الفن ولديهم رغبة في العمل، أبناء الممثلين احتكروا شباك التذاكر.

هل انتهت أزمتك مع منة عرفة؟

أجاب محمود المهدي: لقد صفت الأمور بيننا، والأزمة على وشك الانتهاء وسنعلن عودتنا لبعضنا قريبا جدا، ولكن الأمر أصبح أكثر صرامة هي لن تقدم أي دور وستنتقي أدوارها بصورة جيدة.

لمشاهدة المزيد من التفاصيل والتصريحات التي أدلى بها محمود المهدي شاهدوا الفيديو..

المزيد: