هل سيتزوج علي غزلان في يوم زفاف منة عرفة ومحمود مهدي؟
تاريخ النشر: : الجمعة، 26 نوفمبر 2021

هل سيتزوج علي غزلان في يوم زفاف منة عرفة ومحمود مهدي؟

لاحظ البعض أن موعد زواج علي غزلان من ملكة جمال مصر فرح شعبان هو موعد زواج منة عرفة ومحمود المهدي.. إليكم في هذه الحلقة حقيقة زواج علي غزلان في توقيت منة عرفة.

زواج علي غزلان

أعلن اليوتيوبر علي غزلان أن عقد قرانه بملكة جمال مصر فرح شعبان سيكون في السابع والعشرين 27 من نوفمبر الجاري. 
ونشر عبر حسابه على إنستغرام صورة لهما وكتب عليها رسالة رومانسية فقال: "أقل من أسبوع وهنكتب كتابنا وهتبقي مراتي على سنة الله ورسوله.. أول مرة قابلتك مكنتش صدفة.. دي كانت رحمة من ربنا لقلبي، انا كنت محتاج حد شبهي ، حد يقاسمني فرحي وحُزني ، حد حنيته عليا بتخليني أنسي تعب الدنيا .. وأنا لقيت كل ده فيكي".

وأضاف: "يشهد ربنا اني مشفتش كل حاجه حلوة غير معاكي ، يشهد ربنا انك استحملتيني كتير وكنتي اقوي ضهر اتسند عليه ، يشهد ربنا اني قصرت معاكي كتير وانتي عمرك ماقصرتي معايا ، يشهد ربنا انك مشرفاني قدام عيني وأهلي وكل اللي اتعامل معاكي حبك ، يشهد ربنا اني هفضل طول عمري أسعدك وضهرك وسندك ، وهفضل أقول إنك أحسن قرار صح خدته في حياتي ".

وتابع: "أنا محبتكيش عشان كنت محتاج أحب ، محبتكيش عشان كان في فراغ في حياتي ، محبتكيش عشان كنت حاسس بالوحده حبيتك لإنك إنتي ، حبيتك لإنك عوضتيني عن تعب السنين اللي فاتت بحنيتك وجدعنتك وخوفك عليا ، حبيتك لأنك اوقات كتير فضلتيني عن كل اللي بتحبيه وبقيت الأولوليه في حياتك ".

واختتم علي غزلان رسالته بكلمات: "والله لو خيروني بين كنوز الدنيا وبينك لأخترتك انتي 
ربط بعض المتابعين بين موعد زواجه وزفاف منة عرفة. لكن الحقيقة أن منة عرفة حتى الآن لم يتأكد موعد زواجها".

عقد قران علي غزلان سيشهد حضورا كبيرا من البلوجرز والإنفلونسر المصريين الذين حرصوا على تهنئته عبر حساباتهم على السوشيال ميديا بعد إعلانه موعد عقد القران.
خطوبة علي غزلان لفرح شعبان أثارت جدلا كبيرا وقت إعلانها. فاعتقد البعض أن هذه الخطوبة جاءت بسبب انفصاله عن الفنانة الشابة منة عرفة حيث كان يتردد وجود علاقة عاطفية بينهما خاصة أنهما ظهرا معا في الكثير من الأماكن العامة قبل ارتباط كل منهما. 

من هو علي غزلان

علي غزلان من الشخصيات الشابة المثيرة للجدل فرغم دراسته الطب في جامعة الإسكندرية، أصبح واحدا من أشهر البلوجرز واليوتيوبرز في مصر.
حقق شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي. فاختاره فيسبوك ضمن أفضل ستين شخصية مصرية مؤثرة.
يتابع حسابه على إنستغرام ثلاثة ملايين متابع. حقق غزلان شهرة كبيرة بعد ظهوره مع أصالة. حيث اختارته للترويج لألبومها "مهتمة بالتفاصيل".

علي غزلان ومنة عرفة

كانت علاقة علي غزلان بمنة عرفة أثارت جدلاً واسعاً، فما بين شكوك متابعيهم بأن هناك علاقة عاطفية تجمعهما، ونفي منهما أثيرت التساؤلات حول طبيعة العلاقة التي تربطهما.

ومنذ فترة لاحظ متابعو منة عرفة أنها حذفت صورها مع علي غزلان من حسابها على انستقرام، واكتفت بترك واحدة فقط والتي تطل فيها من كواليس أغنيتها مع الفنان حمادة هلال.

كما قام علي غزلان هو الآخر بمسح كل صوره مع منة عرفة، وترك نفس الصورة الخاصة بأغنية حمادة هلال، والإعلان الذي شاركا فيه مع الفنانتين رجاء الجداوي وبدرية طلبة، وعلى إثره خمن الكثيرون أنهما انفصلا وتركا صورهما فقط التي تجمعهما في مجال العمل.

لم يخل الأمر من إشارة البعض إلى أنه ربما مسحا الصور، بعد الضجة التي حدثت عقب حلقة منة عرفة في برنامج "رامز مجنون رسمي"، والتي قالت فيها أنها "عزباء"، فخرج علي غزلان بتعليق طريف وقتها عبر حسابه على انستقرام بقوله: "عزباء!! ده أنا حتى بضحكك"، في إشارة منه إلى تعليق الفنانة ياسمين صبري الذي وصفت به سبب إعجابها بزوجها أحمد أبو هشيمة.

ومع تعليق علي غزلان الذي ألمح بوجود علاقة العاطفية مع منة عرفة، خرجت الأخيرة بنفي صريح لوجود أي قصة حب تجمعها به، مؤكداً على أن كل ما بينهما هو الصداقة ليس أكثر.

هل وعد زفاف علي غزلان هو نفس موعد زفاف منة عرفة!

ما زاد من الشكوك هو توقيت خطبة الفنانة منة عرفة، حيث حُسم الأمر حول الشائعات التي تربطهما  بعد أن أعلنت الفنانة الشابة منة عرفة، خطبتها، بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها الذي صادف 1 مايو، وبعد أيام من إعلان البلوجر علي غزلان لخطبته.

بدأ البعض يربط بين توقيت إعلان منة عرفة لخطبتها، وبين توقيت إعلان خطبة علي غزلان على فرح شعبان التي تعرف نفسها على أنها ملكة جمال مصر 2017، وظنوا في بداية الأمر أنه إعلان كيدي من منة عرفة، إلا أنها بدأت تشارك صورًا حقيقية مع خطيبها.

فبعد الخلاف الأخير بينها وبين زوجها لم تؤكد هل سيتم الزفاف بداية العام المقبل كما أعلنت أم سيؤجل إلى وقت آخر.

المزيد: