زوج منة عرفة يهدد مديرة أعمالها: هفضحك
تاريخ النشر: : الأحد، 19 سبتمبر 2021

زوج منة عرفة يهدد مديرة أعمالها: هفضحك

لم يعد من الغريب، تصدر اسم الثنائي الفني الصاعد منة عرفة وزوجها محمود المهدي، للترند من حين لآخر، بسبب أخبارهما التي تضج بها مواقع التواصل الاجتماعي بين فترة وأخرى.

محمود المهدي حذر مديرة أعمال منة عرفة مؤخراً، حيث اتهمها بالسرقة ولم يكشف تفاصيل الواقعة، إليكم في هذه الحلقة والتقرير تفاصيل أزمة منة عرفة مع مديرة أعمالها.

زوج منة عرفة يهدد مديرة أعمالها: هفضحك

فاجأ محمود المهدي زوج منة عرفة متابعيه برسالة شديدة اللهجة إلى مديرة أعمالها السابقة عبر إنستغرام.

أشار زوج منة عرفة، إلى أميرة زايد مديرة أعمال منة السابقة في استوري عبر إنستغرام، وأكد أنه لا يريد إيذاءها بعد السرقة التي تمت.

ووجه محمود المهدي إليها رسالة ألا تحاول استعطاف المحيطين بهما، حتى لا يكشف المستور، خاصة أنه يمتلك تسجيلات تدينها.

نص رسالة تهديد محمود المهدي لمديرة أعمال زوجته

وكتب المهدي مهدداً مديرة أعمال زوجته عبر ستوري إنستغرام: "أنا مرضتش أفضحك وأنزل كل اللي حصل، والقعدة كلها مسجلة".

تابع: "قولنا أنك مبقتيش مديرة أعمالها، وفي سرقة تمت ومرضتش أقول التفاصيل، وأنزل الحاجات، فرجاء لو عرفت أنك قاعدة تتمسكني وتتكلمي وعاملة مظلومة، هنزل كل حاجة".

اختتم محمود المهدي: "أنا متقي ربنا.. بس فكري تجيبي سيرة مراتي تاني، صدقيني ما هسكت لك، اللهم بلغت اللهم فاشهد".

منة عرفة تتهم مديرة أعمالها بسرقتها

كانت منة عرفة قد خرجت في بث مباشر خلال الأيام الماضية، وأعلنت اتهام مديرة أعمالها بالاستيلاء على صفحته الرسمية على فيسبوك.

وأضافت عرفة أن من ساعدها في ذلك هي الشركة المسؤولة عن إدارتها، لكن مديرة أعمالها نفت هذه الواقعة وأكدت أن لا علاقة لها بهذه الأزمة، وهو ما لم تصدقه منة وزوجها حتى الآن.

ارتباط محمود المهدي ومنة عرفة

منة عرفة كانت قد أعلنت خبر ارتباطها دون أن تعلن هوية زوجها، لكنها كشفت عن هويته بعد فترة قصيرة، وقاما بعدها بعقد القران وخلال الفترة المقبلة سيستعدان لإقامة حفل الزفاف.

أكدت منة عرفة أنهما تعمدا عدم نشر أي صورة تجمعهما بعد إعلان الخطوبة، بسبب رغبتهما في أن يعرف الناس بالخبر بعد عرض فيلمهما 666، حتى لا يتم اتهامهما بالسعي وراء الشهرة أو إنجاح الفيلم، خاصة أنها لا تفضل مشاركة تفاصيل حياتها الشخصية عبر السوشيال ميديا، لافتة إلى أن أي خبر تشاركه عبر منصات التواصل الاجتماعي، فهو موجه للجمهور بغرض اتخاذ رأيه فقط، بما فيها هذا الخبر.

ونشرت منة عرفة صورة تجمعها بمحمود المهدي عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي وعلقت معلنة خبر عقد قرانهما: "وكتبنا الكتاب في جو عائلي جدا تم عقد قراني، الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات... اللهم بارك لنا وبارك علينا وأجمع بيننا في خير".

وكشفت منة عرفة عن بعض تفاصيل عقد قرانهما، وقالت إنها تنازلت عن كتابة قائمة المنقولات، لكنها أصرت على كتابة مؤخر صداق كبير حتى تضمن حقوقها وقت الانفصال.

وأوضحت منة عرفة أنها لا تحب مظاهر الاحتفالات المبالغ فيها، وكذلك زوجها، لذلك كانا حريصين على الاحتفال العائلي البسيط سواء في الخطوبة أو عقد القران.

كيف تحدثت منة عرفة عن زوجها؟

وقالت منة عرفة إن الصفات التي لا تحبها واكتشفتها في زوجها كانت: برود الأعصاب الذي قد يصل إلى اللامبالاة في بعض الأوقات.

بالإضافة إلى العند الشديد على أتفه الأسباب، وأكدت أن العلاقة بينها وبين زوجها قائمة على الحب والاحترام والصداقة، فهي تعلم بقصة زواجه قبلها وأن لديه ثلاث بنات.

كما قالت منة عرفة إنها عصبية وقد تبدو مجنونة في بعض الأحيان، فهي قد تهاجم أي متابعة تعلق على صورة له تعليقاً لا يعجبها، مشيرة إلى أنها تشعر بالغيرة كلما تطورت علاقتهما.

المزيد: