محمود المهدي عن طلاقه من منة عرفة: مكالمة من كبيرهم كانت السبب
تاريخ النشر: : السبت، 19 مارس 2022

محمود المهدي عن طلاقه من منة عرفة: مكالمة من كبيرهم كانت السبب

كشف الفنان المصري الشاب، محمود المهدي، سبب انفصاله عن منة عرفة، ووعد متابعيه بنشر تفاصيل أكثر عن الانفصال. وأكد أن منة دعمته والانفصال ليس بسببها.

ورغم إعلان محمود مهدي، انفصاله عن زوجته الفنانة منة عرفة، إلا أنّ الأخيرة لا تزال تحتفظ بصورهما معا عبر حسابها على إنستغرام، ونشرت أول تعليق لها على الانفصال.

بينما حذف محمود المهدي جميع الصور التي تجمعه بطليقته منة عرفة عبر حسابه على إنستجرام، كما أعلن خبر الانفصال عبر خاصية ستوري، قبل قليل، قائلا: «تم الانفصال والحمد لله على كل شيء، وربنا يوفقها ويوفقني».

يعد هذا الانفصال هو الثاني بينهما، حيث انفصلا للمرة الأولى في نوفمبر 2021، وكان صاحب خبر الإعلان هو المهدي، الذي قال إنّ كل شيء قسمة ونصيب، و«ربنا يوفقها في حياتها اللي اختارتها».

إليكم في هذه الحلقة أحدث تصريحات محمود المهدي..

محمود المهدي يكشف سبب انفصاله عن منة عرفة:

كشف محمود المهدي عن السبب الحقيقي وراء انفصاله عن زوجته منة عرفة. فكتب عبر ستوري حسابه على إنستجرام أن مكالمة بينه وبين كبيرهم كانت السبب في الانفصال.

ووعد متابعيه بأنه سيقوم بتوضيح بعض التفاصيل خلال الأيام المقبلة. ورد المهدي على اتهامات البعض له بأنه تزوج منة من أجل الشهرة. وأكد أنه في البداية كان رافضا إعلان هويته حتى لا يضع نفسه في هذا الوضع، لكن صورهما المسربة كانت سببا في كشف هويته.

وقال إنه كان يتمنى إعلان زواجه من منة بعد عرض الفيلم الذي يشاركها فيه. وأوضح المهدي موقف منة من انفصالهما. وأكد أنها أكثر شخص دعمه ووقف بجانبه. لكن الانفصال كان لأسباب خارجة عن إرادتها، وقال إنه لا توجد لها علاقة بالمكالمة الأخيرة مع كبيرهم.

محمود المهدي انفصل عن منة عرفة مرتين:

محمود المهدي انفصل مرتين عن منة عرفة خلال فترة عقد القران. الأولى كانت بعد تصويرها مشاهد برفقة محمد نجاتي. واعتقد بعدها المهدي أن نجاتي قام بحملها أثناء تصوير المشهد، فتسرع وقام بتطليقها. لكن بعد أيام قليلة تراجع عن قراره وظهر معها في أكثر من لقاء تلفزيوني. 

انفصلا للمرة الثانية بعد تصريحاته المضادة لإلهام شاهين وأشرف زكي. ويبدو أن هذا القرار جاء بناء على طلب منة؛ لأن هذه التصرفات ستؤثر على مشوارها الفني. 

انفصال منة عرفة ومحمود المهدي للمرة الأولى:

أعلنت منة عرفة، في نوفمبر/تشرين الثاني من العام الماضي 2021، انفصالها عن زوجها الممثل محمود المهدي بعد عقد قرانهما قبل عدة أشهر وحديثهما عن استعدادات الزفاف القريب. ما أثار ضجة واسعة، خاصة أن الطلاق وقع قبل موعد الزفاف المرتقب.

حينها أعلن محمود المهدي خبر طلاقه المفاجئ من منة عرفة، عبر خاصية القصص القصيرة لحسابه على إنستغرام قبل ساعات قليلة.

وكتب محمود المهدي معلناً خبر انفصاله عن منة عرفة: "تم الانفصال كل حاجة قسمة ونصيب وربنا يوفقها في حياتها اللي اختارتها".

وأكدت منة عرفة خبر الانفصال، وقالت إن كل شيء قسمة ونصيب، ولا داعي لتوجيه الأسئلة في الوقت الذي تلا الانفصال، ومن ناحيتها رفضت والدة منة التعليق على خبر الطلاق.

ومن نفس منطلق المفاجآت، فجرت والدة منة عرفة بعد خبر الانفصال بيومين فقط، خبر عودة ابنتها إلى زوجها، مؤكدة أن التصالح تم بينهما.

وكان محمود المهدي قد أثار الجدل وقت الطلاق، إذ أعلن أنه رجل شرقي صعيدي يرفض بعض التصرفات التي لا تناسبه، دون إيضاح مما عرض منة عرفة وقتها للشائعات التي تبين فيما بعد حقيقتها، وأن الطلاق وقع بسبب مشهد لها مع الفنان محمد نجاتي فهمه زوجها بطريقة خاطئة.

أوضح محمود المهدي بعد عودته لمنة عرفة، أن هناك سوء تفاهم قد حدث وأنه لم يقصد المعنى الذي فسره البعض بصورة خاطئة.

وكتب المهدي موضحاً: "كان في سوء تفاهم في مشهد من مسلسل 101 مع الفنان محمد نجاتي وحد معين حب يوقع بينا ووصل الموضوع ليا غلط".

انفصال منة عرفة ومحمود المهدي للمرة الثانية:

وعلى خلفية أزمة تصريحات نشبت بين زوج منة عرفة والفنان ونقيب الممثلين المصريين، أشرف زكي، والفنانة المصرية إلهام شاهين، أعلن محمود المهدي، عبر خاصية ستوري على حسابه الشخصي بتطبيق إنستغرام، وقوع الانفصال بينه وبين منة عرفة متمنياً لها التوفيق في حياتها.

وعلق محمود المهدي قائلاً: "تم الانفصال والحمد لله على كل شيء وربنا يوفقها ويوفقني"، ثم كتب استورى أخرى قال فيها: "ربنا اللي بيرزق العبد عمرها ما كانت في يد حد وضد الفساد حتى لو فضلت لوحدي بس ربنا معايا الحمد لله".

زيجات محمود المهدي قبل منة عرفة وأبناؤه:

محمود المهدي كان متزوجا مرتين قبل منة عرفة. وأنجب ثلاث 3 بنات علاقته بهن جيدة. وأكدت منة أنها لم تنزعج من زيجات المهدي السابقة، خاصة وأنه كان صريحا معها منذ البداية.

وترى أن هذه التجارب زادت من خبرته في التعامل مع النساء، وستجعل حياتهما أفضل. لأن الزواج يحتاج لخبرة من أجل إدارة شؤون الأسرة والاستقرار.

المزيد: