أزمات منة عرفة: سرقة صورها بالمايوه وطلقها زوجها مرتين
تاريخ النشر: : الخميس، 03 مارس 2022

أزمات منة عرفة: سرقة صورها بالمايوه وطلقها زوجها مرتين

منة عرفة موهبة صغيرة ومشوارها الفني مهدد بالانتهاء، بدأت أمام منى زكي وأحمد حلمي سر انطلاقها، تزوجت في عمر مبكر وسعادتها لم تستمر طويلا،  إليكم في هذه الحلقة أبرز المعلومات عن منة عرفة.

مشوار منة عرفة الفني القصير

ظهرت موهبة منة عرفة وهي في السادسة، من خلال مسلسل السندريلا، فتحمس لها المخرج سمير سيف ورشحها لتقديم شخصية الفنانة الراحلة سعاد حسني في مرحلة طفولتها.

بعد تألقها رشحتها منى زكي لأحمد حلمي للمشاركة في بطولة فيلم مطب صناعي، انطلقت نجوميتها سريعا وقدمت وهي طفلة أفلام: حلم العمر والبيه الرومانسي. تربت فنيا على يد أشرف عبدالباقي، بعدما قدمت دور ابنته في أجزاء مسلسل راجل وست ستات.

ولها أيضا العديد من الأعمال التليفزيونية من أهمها القاصرات والكابوس وليالينا 80، ومؤخرا شاركت مايان السيد في بطولة حكاية حلم حياتي في مسلسل إلا أنا.

علاقة منة عرفة وعلي غزلان

ارتبط اسم منة باليوتيوبر على غزلان وانتشرت حولهما شائعات الارتباط. لكنها تعمدت تجاهل هذه الأخبار ولم ترد عليها.

بدأ ظهور منة عرفة مع غزلان يتكرر بشكل مرتب ومستمر، بالإضافة إلى الدعاية التي دعمت بها منة عرفة كتاب جديد لعلي غزلان، ووعدت جمهورها بالتواجد في حفل التوقيع.

منة عرفة رافقت علي غزلان أيضًا في أماكن متعددة، منها العيادات الطبية وعيادات العلاج الطبيعي، بالإضافة لظهورها مع والدته في صورة، جعلت من شائعات ارتباطهما شبه مؤكدة.

تكاثرت الأسئلة حول ماهية العلاقة بين الطرفين، غير أن والدة منة عرفة نفت في تصريحات مختلفة ارتباط ابنتها بغزلان، لافتة إلى أنها في حال ارتبطت ستعلن على الفور، وأنه لا داعي للاجتهاد والعلاقة بينهما لا تتجاوز الصداقة.

بعد فترة قامت منة عرفة بحذف كافة الصور التي جمعتها بغزلان، قبل أن يعلن هو ارتباطه العاطفي وخطبته وزواجه مؤخرا.

زواج منة عرفة ومحمود المهدي وانفصالهما

 ارتبطت منه بعد فترة رسميا بالفنان الشاب محمود المهدي وتم عقد قرانهما، قصة حب منة عرفة ومحمود المهدي لم تستمر طويلا، فخلال فترة عقد قرانهما انفصلا مرتين.

المرة الأولى كانت بسبب أحد المشاهد التي جمعت منة بالفنان محمد نجاتي، وظن زوجها أنه حملها خلال تصوير المشهد.

والمرة الثانية جاءت بعد تصريحاته التي هاجم فيها الفنانة إلهام شاهين والفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية.

ورغم إعلان خبر الطلاق ما زالت منة تحتفظ بصورهما عبر حسابها على إنستغرام.

بينما حذف محمود المهدي جميع الصور التي جمعته بها من إنستغرام، كما أعلن خبر الانفصال رسميا عبر خاصية الاستوري، قبل قليل، قائلا: "تم الانفصال والحمد لله على كل شيء، وربنا يوفقها ويوفقني".

وكان التعليق الوحيد الذي كتبته منة عرفة بعد الانفصال: "إن كان لنا نصيب في شيء سنراه، وإن لك يكن، فالخير فيما قدره الله".

وتابعت منة عرفة عبر خاصية الاستوري بإنستغرام: "اللهم اجبر خاطري جبرا أنت وليّه، فإنّه لا يُعجزك شيء في الأرض ولا في السماء، رب اشرح صدري وأرح قلبي وأزح من قلبي كل خوف يسكنني، وكل ضعف يكسرني، وكل أمر يبكيني، ولا تفجعني في مستقبلي، ولا في نفسي ولا في باقي أهلي، ولا تعسر أمري وافتح لي أبوابي المغلقة"

انتقادات منة عرفة: وصور المايوه التي تمت سرقتها

تعرضت منة عرفة خلال الفترة الماضية لانتقادات كثيرة من متابعيها عبر السوشيال ميديا، حيث اتهمها البعض بإجراء عمليات تجميل بسبب صورها التي ظهرت فيها بملامح مختلفة.

لكنها قالت إنها تستعين بفلتر عند التقاط الصور، كما تعرضت من قبل لهجوم بسبب صور لها بالمايوه، أكدت أنها مسربة من على موبايلها الخاص، وتمت سرقتها من عليه، وطالبت الموقع بحذفها لأنها صور خاصة بها لم ترغب في نشرها
 

المزيد: