مراحل تغير ملامح ملك قورة من سن الثامنة حتى أصبحت من جميلات النجمات
الثلاثاء، 24 مارس 2020 الثلاثاء، 24 مارس 2020

مراحل تغير ملامح ملك قورة من الطفولة حتى أصبحت من جميلات النجمات العرب

نرصد لكِ في لمحات مختصرة مراحل تغير ملامح الفنانة ملك قورة، التي بدأت مشوارها الفني في عمر الثامنة تقريباً، وحتى أصبحت من جميلات النجمات وفتاة أحلام الشباب.


ملك قورة ومشوارها الفني

بدأت ملك قورة مشوارها الفني في سن الثامنة تقريباً، من خلال مشاركتها في برنامج "يلا بينا" مع تقديمها العديد من البرامج التعليمية الخاصة بالأطفال، إلى جانب الظهور في العديد من الحملات الإعلانية.

لم تقتصر موهبة ملك قورة على تقديم برامج الأطفال فقط، فاستطاعت أن تثبت موهبتها التمثيلية من خلال مشاركتها في العديد من الأعمال الدرامية في سن الطفولة مثل ظهورها في مسلسل "نور الصباح" عام 2006، مع الفنانة ليلى علوي من خلال قيامها بدور ابنتها، واستمرت في هذا المجال في مرحلة المراهقة وحتى أصبحت الآن بعد أن أصبحت شابة.


ملك قورة
ملك قورة واختها

خطفت ملك قورة الأنظار مع شقيقتها فرح بظهورهما سوياً في طفولتهما في برنامج "عليك واحد"، الخاص بمقالب الأطفال، حيث وقعتا ضحية لمقلب دبره والدهما فيهما.

تخرجت ملك قورة من الجامعة الأمريكية وواصلت مشوارها الفني فخطفت الأنظار بقوة في العديد من الأدوار الدرامية خاصة الكوميدية منها، مثل مشاركتها في مسلسل "خلصانة بشياكة" في عام 2017، وظهورها المميز في مسلسل "عزمي وأشجان" عام 2018 وبطولة فيلم "اطلعولي بره" من نفس العام.

شاهدي فيديو لمراحل تغير ملامح ملك قورة من الطفولة حتى الآن:

المزيد: