مشاهير نجوا من الموت بأعجوبة: أحدههما فقد والده بعد حريق منزله
تاريخ النشر: : الجمعة، 22 يناير 2021

مشاهير نجوا من الموت بأعجوبة: أحدههما فقد والده بعد حريق منزله

خلال عام 2020 واجه الكثير من المشاهير العديد من اللحظات الصعبة بسبب ما فرضه فيروس كورونا، إلا أن بعض المشاهير نجوا من الموت بأعجوبة سواء في حوادث سيارات أو بحريق منازلهم، أو إثر ما تعرضوا له من كوارث على رأسها انفجار مرفأ بيروت، وإليك أهم المشاهير الذين كُتب لهم عمر جديد بعد كوارث مميتة.

حريق منزل هيا الشعيبي

نجت النجمة الكويتية هيا الشعيبي، من الموت بعد أن تعرض منزلها لحريق ضخم كادت أن تفقد حياتها بسببه وذلك خلال محاولتها إنقاذ ابنتها التي أصيبت بحروق قوية جراء الحادث، ونشرت هيا صور لإصابة ابنتها البالغة كما طلبت من الجمهور الدعاء لها كي تمر هذه الأزمة على العائلة بخير وسلامة.

وتعرضت ابنة  هيا الشعيبي لإصابات  في أقدامها حتى أنها منعتها من السير بشكل طبيعي، كما أوضحت أن الحريق نشب فجأة في المنزل فبمجرد أن فتحت الباب اكتشفت أن النار أكلت جزء كبير من المنزل وكانت ابنتها في الداخل وهو ما دفعها للبكاء والصراخ وطلب المساعدة على أمل إنقاذ ابنتها من داخل البيت المحترق.

إصابات نادين نسيب نجيم

نجت نادين نسيب نجيم من الموت بعد ما تعرضت لها إثر انفجار مرفأ بيروت كانت النجمة نادين نسيب نجيم، حيث خضعت لمجموعة من العمليات التجميلية لإصلاح ما تعرض له وجهها إثر هذا الانفجار.

 وفي لقاء تليفزيوني مؤخرا، مع الإعلامي مالك مكتبي، قالت نادين نجيم: "أصيبت شفتي العليا بجرح كبير وغائر وأيضا عيناي وحاجبي ولم أشاهد سوى دماءً ولم أكن أعي شئ من شدة الصدمة، وحياتي كنادين كانت كالمحك وبخطر حقيقي، وذهبت للمستشفى لا أعرف كيف ولكن الطبيب قالي إنه يتوجب إجراء جراحة وأن الأمر لا يتم في عيادة التجميل، لم يكن بيدي شيء استسلمت لذلك وحتى الآن دموعي لم تجف من هول ما رأيته حزنًا وأسفًا وخوفًا" 

وعلقت نادين نجيم قائلة:  "سلامة قلب كل الجرحى والله يرحم الشهداء ويساعد كل حدا اتضرر يلي صار كان كتير صعب وقاسي وضد الإنسانية و4 آب ما خلصت هيداك النهار، لن ننسى انفجار بيروت".

سقوط بسمة وهبي وأصالة

كما نجت بسمة وهبة وأصالة من الموت، بعد اصطدامهما بقوة في الصخور إثر استقلالهما لدراجة مائية، جيت سكي، وكانت الإعلامية المصرية جالسة  خلف أصالة أثناء قيادتها للجيت سكي، وفجأة صرخت من أجل أن تسير جهة اليمين، ولكنها اصطدمت في الصخور وسقطا في البحر.

وقالت بسمة وهبة في تعليقها على الفيديو، أنها بعد سقوطها من الجيت سكي فقدت الوعي، ونزلت في قاع البحر وأخذت أصالة تصرخ لطلب المساعدة، وعندما استعادت الوعي وجدت نفسها على متن مركب وحولها الكثير من الوجوه.

حريق منزل إيهاب توفيق

إيهاب توفيق واحد من النجوم الذين تعرضوا لخسائر فادحة بسبب حريق كبير، والذي فقد على إثره والده، الذي لقي مصرعه في حريق نشب في فيلته الواقعة في حي مدينة نصر في مدينة القاهرة، وحاولت قوات الدفاع المدني  السيطرة على الحريق بواسطة 8 سيارات إطفاء قبل أن يمتد إلى المنازل المجاورة.

ونشب الحريق بسبب مدفئة موجودة في الطابق الأول، وأشارت التقارير إلى أن والد الفنان المصري توفي بسب الاختناق

والد جيسي عبده

جيسي عبده هي الأخرى من النجوم اللذين تعرضوا لخسائر فادحة، بعد حريق منزل والدها إثر انفجار عبوة غاز، حيث فقدت والدها، لتظل تعاني من الآثار النفسية للحادث حتى الآن بعد الفاجعة التي هزت كيانها.

سقوط أحمد السقا

يواجه أحمد السقا دائماً مواقف تجعله على مقربة من الموت، في أثناء تصوير المشاهد المختلفة، وكان آخرها ما تعرض له خلال برنامج إغلب السقا حيث تعرض النجم المصري لحادث مؤلم  بعد أن سقط بقوة وهو يشارك في إحدى ألعاب البرنامج إلا أن السقوط كان قوي وتسبب له في ألم مبرح.

وهذه ليست المرة الأولى له، فقد سبق ونجا السقا بأعجوبة من انفجار قنبلة في أثناء تصوير أحد مشاهد فيلمه تيمور وشفيقة بعد أن فجر أحد العاملين العبوة بالخطأ.

المزيد: