منزل النجمة نوال الكويتية: تفاصيل تعكس الرقي والأناقة
تاريخ النشر: : السبت، 23 يناير 2021

منزل النجمة نوال الكويتية: تفاصيل تعكس الرقي والأناقة

من المعروف أن النجمة نوال الكويتية من عشاق الأناقة والهدوء وهو ما يعكسه ديكور منزلها بما يحمله من تفاصيل حيث تظهر شخصية نوال بدرجة كبيرة في اختيار الألوان والتصاميم التي اعتمد عليها المنزل، تعالوا معنا من خلال هذا الفيديو في جولة داخل منزل النجمة نوال الكويتية.

منزل نوال الكويتية

يجمع منزل نوال الكويتية بين الأسلوب العصري مع لمسات كلاسيكية تعكس حبها للرقي والأناقة حيث تتزين أركان المنزل بالتحف الثمينة التي توضح حبها للفن بخاصة بعض اللوحات العصرية التي أضفت إلى المنزل طابع خاص ومميز.

كما ركزت نوال الكويتية على الجانب العائلي في حياتها فأصبح جزء من الديكور وذلك من خلال صور عائلية تجمع بين نوال وابنتها حنين والتي تتخذ طابع مختلف يتماشى مع كل ركن من أركان المنزل.

الطابع الأفريقي أحد السمات المميزة في منزل نوال الكويتية، من خلال الألوان وبعض الانتيكات بجانب السجاجيد الملونة التي أضفت روح مبهجة للمكان كما أن هذا الأسلوب تماشى بشكل رائع مع المساحات الخضراء المحيطة بالمنزل وذلك لترك مساحة للشعور بالهدوء والاسترخاء بعيداً عن الضغوط اليومية.

ديكور منزل نوال الكويتية

درجات اللون الأخضر كانت أيضاً جزء من الديكور الداخلي للمنزل سواء من خلال بعض نباتات الظل المنتشرة في الدخل أو من خلال ألوان الصالون الذي اعتمد بالكامل على اللون الأخضر الداكن لكنها أضافت مقاعد من الجلد للتأكيد على روح الفخامة الذي يتمتع بها المنزل.

ولأن نوال الكويتية من محبي الطبيعة أضافت عنصر آخر داخل المنزل بجانب الخُضرة وهو الماء وذلك من خلال نافورة مزينة بالأحجار للشعور بالمزيد من الراحة والاستقرار في غرفة الجلوس التي تقضي فيها العائلة أغلب أوقاتها.

أما غرفة الطعام فكانت مختلفة قليلاً حيث يغلب عليها الطابع الكلاسيك مع وجود تحف فنية على أرفف من الزجاج وزخارف فنية على الجدران البيضاء، أما مقاعد غرفة الطعام فهي مزينة بطبعات الورود واختارت لها اللون البرتقالي الذي يساعد على فتح الشهية.

بخصوص الإضاءة اختارت نوال الكويتية أسلوب الإضاءة الخافت وغير المباشر في مختلف أرجاء المنزل وذلك للتأكيد على الدفء بجانب الستائر بألوان هادئة مما منح المكان لمسة فاخرة للغاية لكن محببة وتُشعرك بالراحة أكثر.

تعرفوا أكثر على منزل نوال الكويتية ولمسات الديكور التي اعتمدت عليها أكثر من خلال الفيديو أعلاه.

المزيد: