جولة في منزل نوال الزغبي: الذوق الرفيع مع الفخامة
تاريخ النشر: : الأحد، 19 سبتمبر 2021

جولة في منزل نوال الزغبي: الذوق الرفيع مع الفخامة

يتابع الجمهور بشغف، ديكورات منازل الفنانين، خاصة لو كانوا فنانيهم المفضلين، وما أجمل لو كان هؤلاء الفنانون يحملون ذوقاً رفيعاً خاصاً في ترتيب منازلهم، مظاهر الترف وتباين الأذواق يسحر أعين الجماهير، وهناك من يحب تجديد بيته على أساس ما قد يراه ويعجبه لدى أحد المؤثرين فيه.

ولطالما عرفت المطربة نوال الزغبي بكونها أيقونة للأناقة والذوق الرفيع، وهو ما انعكس بوضوح على ديكور منزلها الفخم، تعالوا نأخذكم في جولة سريعة في بيت المطربة نوال الزغبي التي تحرص دائما على مشاركة لقطات من حياتها اليومية مع متابعيها.

جولة سريعة في بيت نوال الزغبي

شاركت نوال الزغبي مقطعا قصيرا لإحدى غرف منزلها، الذي يمتاز بالهدوء والسكينة، حيث تطغى على الديكور الألوان الترابية مثل البيج والرمادي والبني، وهي ألوان لا يمكن أن تبطل موضتها في أي عصر، لأنها تعتبر من الألوان الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها.

ويبدو أنها تعشق الأثاث الجلدي؛ فهي تمتلك أريكة بنية من الجلد تتوسط صالون المنزل، وأخرى بيضاء في إحدى الغرف الأخرى.

الأرائك الجلدية تتميز بالفخامة، كما أنها تعطي إحساساً بالراحة، ليبرز لذهنكِ عند مشاهدة هذه النوعية من الأثاث في منزل نوال الزغبي، أنها تفضل الراحة المقترنة بالأناقة، ولا يقتصر ذوقها على الأشياء باهظة الثمن فحسب.

الأرائك الجلدية من اللون الأسود، هي ملجأ نوال الزغبي للراحة بعد الكثير من التمارين الرياضية الشاقة، لتعطيها إحساس الارتياح بعد التعب، وهي الصور التي شاركتها مع متابعيها أكثر من مرة وأظهرت حبها لهذه النوعية من الأرائك.

كما تسمح النوافذ الواسعة مع الستائر الفاتحة اللون بإدخال ضوء الشمس الذي يزيد الشعور بالسكينة ويبدو أنها محبة للزهور أيضاً، فهناك العديد من باقات الزهور البيضاء التي ظهرت في عدة أركان في المنزل، والعديد من النباتات الخضراء التي تعطي إيحاء باتساع وطبيعية المكان.

حمام السباحة في منزل نوال الزغبي

المسبح هو الاختيار الأول لدى النجوم والنجمات، لقضاء أوقات سعيدة تساعد على الاسترخاء والاستجمام، وهو الأقرب بحيث لا يبتعد الفنان عن منزله ويقضي وقتاً لطيفاً ومسلياً.

وتولي نوال الزغبي اهتماما كبيرا بالمسبح الخاص بها، فهو متسع وفسيح، في مكان مخصص له مفتوح على باحة منزلها بباب زجاجي شفاف، ويطل على مساحات خضراء طبيعية مليئة بالنباتات.

كما تظهر الزهور في اللوحات المعلقة على الجدار وتظهر أيضا في عدد من اللقطات بجوار حمام السباحة الفخم الموجود في باحة منزلها؛ حيث تستمتع بقضاء أوقات راحتها، وتشارك متابعيها بلقطات أمام المسبح مع حيواناتها الأليفة المفضلة وهي الكلاب.

مطبخ نوال الزغبي

أما المطبخ في منزل نوال الزغبي، فيتميز بلونه الأسود العصري، ومساحة العمل الرمادية، وكثيرا ما تشارك صورها أثناء إعداد الطعام أو القهوة.

اختارت نوال الزغبي لمنزلها إضاءة مميزة، صُممت بعناية، وتتعدد مصادرها بين إضاءة السقف، وإضاءة الجدران التي سلطت بحيث تنعكس على اللوحات والمقتنيات القيمة الموجودة على أرفف الجدران لتضفي لمسة فخمة وعصرية في آن واحد، في ابتعاد كامل عن المبالغة والتعقيد.

نوال الزغبي تحب مشاركة متابعيها بالعديد من اللقطات داخل مطبخها، خلال تحضيرها لبعض السندوتشات السريعة أو القهوة المفضلة لها، فتظهر جوانب من مطبخها العصري الأنيق، والذي يلهم العديد من الفتيات.

ديكور منزل نوال الزغبي

البساطة والتوازن هما المفتاحان الأساسيان لأناقة هذا المنزل؛ فالديكور هنا يبتعد تماما عن أي مبالغات، وهناك حرص واضح على تحقيق التوازن البصري بين عناصره المختلفة.

يعتمد الديكور بدرجة كبيرة على عناصر الطبيعة؛ فالأثاث يطغى عليه الخشب والجلد، كما تسيطر ألوان الطبيعة البني والبيج والرمادي.

يمكنكِ مشاهدة المزيد عن ديكور منزل المطربة الجميلة نوال الزغبي، وإطلاعنا على رأيكِ بعد المشاهدة..

المزيد: