نجل بدرية أحمد يخضع لجراحة عاجلة وكلمات والدته تكشف تفاصيل وضعه الحرج
تاريخ النشر: : الأربعاء، 11 مارس 2020

نجل بدرية أحمد يخضع لجراحة عاجلة وكلمات والدته تكشف تفاصيل وضعه الحرج

كشفت بدرية أحمد عن خضوع ابنها لجراحة عاجلة، وذلك من خلال منشور لها عبر انستقرام، أرفقته بمقطع فيديو صورته من داخل المستشفى وبينت من خلاله تفاصيل وضعه الحرج.

مرض نجل بدرية أحمد

وظهر نجل بدرية أحمد في مقطع الفيديو على فراش المرض قبل دقائق من دخوله غرفة العمليات، حيث حاول أن يبدو متماسكاً حتى لا يقلق والدته عليه.

وكتبت بدرية أحمد في تعليقها على المقطع: "حبيبي وقلبي وقطعة من يوفي من 21 سنة في واحنا في بحور العمليات الغير ناجحة تعب وألم وغربة وأشياء أخرى نبقيها في ذاكرتنا. أستودعك الله وتقوم بالسلامة وتقر عين أمك وأهلك. أحبتي ادعو لفلذة كبدي الدعاء ثم الدعاء. الحمدالله على سلامتك ياسندي صلة ع المصطفى الحبيب".

وطمأنت بدرية أحمد الجمهور على الحالة الصحية لابنها بعد العملية الجراحية، حيث كتبت: "الحمدالله على سلامتك يا سندي صلوا ع المصطفى الحبيب"، كما نشرت صورة تجمعها بنجلها، مكتوباً عليها "الأم هي الدنيا وهب لي يا إلهي منك عوناً يساندني إذا صعب العسير.. "، وعلقت عليها بقولها: "فديت عينك شيخي وسندي الحمد الله على سلامتك يامايه باعلني ماذوق حزنك".

فديت عينك شيخي وسندي الحمد الله على سلامتك يامايه باعلني ماذوق حزنك

بدرية أحمد بالحجاب

وكانت النجمة الإماراتية هدفاً للانتقادات طوال الأشهر الماضية بعد خلعها للحجاب أواخر عام 2018، حيث ظلت تتعرض للهجوم الحاد من جانب رواد السوشيال ميديا بسبب منشوراتها عبر سناب شات.

المزيد: