أحمد رزق يخضع لعملية جراحية لاستئصال ورم في القولون
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : الأربعاء، 31 يوليو 2024

أحمد رزق يخضع لعملية جراحية لاستئصال ورم في القولون

أجرى الفنان أحمد رزق عملية جراحية خطيرة، حيث عانى من ورم في القولون، واضطر الأطباء لإزالته. ما زال وضعه الصحي خطيرا، ويتواجد في غرفة الرعاية المركزة.

أحمد رزق يخضع لعملية جراحية خطيرة

أجرى الفنان أحمد رزق خلال الساعات الماضية عملية جراحية خطيرة، وذلك بعدما اكتشف الأطباء معاناته من ورم في منطقة القولون، وعانى لفترة طويلة من آلام شديدة في هذه المنطقة.

مؤخراً، أجرى أحمد رزق الجراحة، وما زال تحت الملاحظة، ومن المفترض أن يظل تحت الملاحظة داخل غرفة الرعاية المركزة خلال الساعات المقبلة، حتى يتم الاطمئنان على وضعه الصحي.

واجه أحمد رزق خلال الفترة الماضية أزمة  جديدة، وذلك بسبب تجديد مشكلة ابنه، حيث رحل عامل التوصيل الذي كان ابن أحمد رزق قد صدمه منذ شهرين تقريباً على طريق أكتوبر. ومن المفترض أن يتم استدعاؤه للتحقيق مرة أخرى خلال الفترة المقبلة، وذلك لأن الواقعة ستحول من مجرد حادث إلى واقعة قتل خطأ، وبعدها سيمثل ابن أحمد رزق أمام القضاء.

تردد وقت الحادث أن أحمد رزق كان قد تولى علاج الشاب الذي تعرض للحادث في واحدة من المستشفيات الخاصة، لكن اتضح أن أحمد رزق تخلى عن الشاب، وتركه حتى يتم علاجه في واحدة من المستشفيات الحكومية.

رفض أحمد رزق التعليق على هذه الواقعة وقت حدوثها، وأكد على أن نجله تمت تبرئته من هذه المشكلة، ويتواجد في المنزل، لكن الأوضاع قد انقلبت تماماً بعد رحيل الشاب.

المزيد: