بعد خضوعه لعملية جراحية: تفاصيل الحالة الصحية لابن زينة
تاريخ النشر: : السبت، 16 ديسمبر 2023

بعد خضوعه لعملية جراحية: تفاصيل الحالة الصحية لابن زينة

خضع نجل الفنانة زينة، عز الدين، إلى عملية جراحية عاجلة بعد أن تعرض لكسر في ذراعه اليمنى، وظهرت معه والدته داخل غرفة العمليات، فما هي تفاصيل حالته الصحية؟

تفاصيل حالة ابن زينة الصحية بعد الخضوع لعملية جراحية

كشفت الفنانة زينة خلال الأيام الماضية عن تعرض نجلها، إلى إصابة في ذراعه ونشرت صورة له أثناء وضع ذراعه في الجبس، إلا أنها عادت للظهور من جديد معه داخل غرفة العمليات.

ارتدت زينة ملابس العمليات الجراحية بجانب نجلها، عز الدين، الذي ظهر ينام على سرير العمليات ويرتدي ملابس العملية الجراحية، وعلى ما يبدو أن وضع نجل زينة الصحي أصبح سيئ وكان من الضروري التدخل الجراحي حتى لا تتأثر حركة ذراعه في المستقبل

الأمر بدأ بستوري عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام لأحد توأميها في المستشفى ويعاني من كسر في ذراعه وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله.. ألف حمد"، وجاء الكسر في ذراع ابنها الأيمن خلال اللعب مع زملائه في المدرسة، حيث سقط وتعرض للإصابة، وذهب للمستشفى لتركيب الجبس وتلقي العلاج.

كعادة زينة أخفت وجه ابنها وقامت بوضع قلب أبيض على وجهه وذلك لأنها تحافظ على خصوصية أبنائها بعيداً عنا لإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

زينة تخفي وجه ابنها داخل غرفة العمليات

زينة لا تمانع في الظهور مع توأمها في الأماكن العامة، وخلال الفترة الماضية جعلتهم يشاركون معها في تعبئة وتغليف المساعدات الغذائية إلى قطاع غزة ضمن مبادرة الهلال الأحمر المصري لدعم فلسطين لكنها أبعدتهم تماماً عن الكاميرات حتى لا يتم تسريب صوراً لهم.

ونشرت زينة صوراً لها خلال تطوعها في تلك المبادرة بصحبة أبنائها إلا أنها حرصت على توجيه ظهرهم إلى الكاميرات لإخفاء وجههم، أما عن سبب تواجدهم معها في المساعدة لتجميع التبرعات إلى غزة، علقت عبر حسابها على إنستغرام قائلة: " اللي يقدر يروح ويأخد ولاده ويتبرع، لازم نعلم ولادنا اللي اتعلمناه من أهلنا، شكرا جمعية الهلال الأحمر المصري علي مجهودهم، شكرا لكل الشباب والشابات المتطوعين".

أكدت زينة أنها في المستقبل لن تمنع أطفالها من التواجد على السوشيال ميديا لكن موقفها الذي تتخذه حاليا يرجع إلى رغبتها في أن يعيشوا حياة سوية وطبيعية مثل باقي الأطفال  في عمرهم، لذا دائماً ما تخفي وجههم في الصور التي تشاركها معهم عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

زينة تحصل على حكم جديد لصالح ابنائها

زينة مستمرة في رفع الدعاوى القضائية ضد والد أطفالها الفنان أحمد عز ومؤخراً أصدرت محكمة مدينة نصر حكامً بإلزامه بدفع 23ألف و 340 جنيهاً إسترلينياً ما يعادل مليون جنيه مصروفات دراسية لعام 2022/2023 لتوأم الفنانة زينة عز الدين وزين الدين

جاء ذلك الحكم بعد أن ألزمت المحكمة العام الماضي، أحمد عز بدفع نفقة شهرية بلغت قيمتها 30 ألف جنيه، على مدار 9 سنوات منذ أن قضت المحكمة بإلزام أحمد عز بتسجيل أبنائه لم تتوقف الدعاوى القضائية بين الثنائي ما بين محكمة الأسرة ومحكمة مدينة نصر

ويلجأ محامي زينة في الحصول على أحكام لصالحاه مستنداً في ذلك إلى إثبات الدخل السنوي للفنان أحمد عز، والذي أوضح وفقاً لتصريحاته خلال القضية الأخيرة أن مجموع دخله  من أعماله الفنية والإعلانية 23 مليونا و157 ألفا و894 جنيها مصريا، لافتاً إلى أن هذا ما أرسلته شركة المحمول له نظير مشاركته في حملتها الإعلانية.

وأكد محامي زينة أن أحمد عز تفاضى 8 ملايين جنيه من حملة إعلانية، بالإضافة إلى أجره من فيلم كيرة والجن الذي تجاوز 4 ملايين جنيه، بالإضافة إلى فيلم العارف الذي بلغ أجره فيه أكثر من 3 ملايين جنيه

المزيد: