نجل بدرية أحمد يخضع للعلاج بجهاز خاص بعد فشل العمليات الجراحية
تاريخ النشر: : الأحد، 22 مارس 2020

نجل بدرية أحمد يخضع للعلاج بجهاز خاص بعد فشل العمليات الجراحية

خضع نجل بدرية أحمد للعلاج بجهاز خاص بعد فشل العمليات الجراحية التي ظل يخضع لها طوال السنوات الأخيرة، حيث كشفت والدته عن طبيعة هذا الجهاز المثبت بساقه من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على "انستقرام".

علاج نجل بدرية أحمد بجهاز خاص

وبينت الفنانة الإماراتية بدرية أحمد من خلال منشوراتها عبر "انستقرام" أن ابنها قد خضع لتركيب الجهاز في ساقه بعد أن خضع لحوالي 21 جراحة، حيث كتبت: "هذا الجهاز بعد العمليه الحمدالله ع كل حال" و "يارب اشفي ولدي أحمد اللهم لا اسالك رد القضاء ولكني اسالك اللطف فيه الحمدالله".

وتركت بدرية أحمد ابنها يحكي للجمهور عبر المقطع كيفية عمل الجهاز المثبت بساقه، معبرة عن شكرها لله وسعادتها بنجاة ابنها.

مرض نجل بدرية أحمد

وظهر نجل بدرية أحمد في مقطع الفيديو على فراش المرض قبل دقائق من دخوله غرفة العمليات، حيث حاول أن يبدو متماسكاً حتى لا يقلق والدته عليه.

وكتبت بدرية أحمد في تعليقها على المقطع: "حبيبي وقلبي وقطعة من يوفي من 21 سنة في واحنا في بحور العمليات الغير ناجحة تعب وألم وغربة وأشياء أخرى نبقيها في ذاكرتنا. أستودعك الله وتقوم بالسلامة وتقر عين أمك وأهلك. أحبتي ادعو لفلذة كبدي الدعاء ثم الدعاء. الحمدالله على سلامتك ياسندي صلة ع المصطفى الحبيب".

مرض نجل بدرية أحمد

بدرية أحمد بالحجاب

وكانت النجمة الإماراتية هدفاً للانتقادات طوال الأشهر الماضية بعد خلعها للحجاب أواخر عام 2018، حيث ظلت تتعرض للهجوم الحاد من جانب رواد السوشيال ميديا بسبب منشوراتها عبر سناب شات.

المزيد: