نجمات حققن رقم قياسي بعدد الزيجات: أحدهن خاضت التجربة 10 مرات
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 09 فبراير 2021

نجمات حققن رقم قياسي بعدد الزيجات: أحدهن خاضت التجربة 10 مرات

رفعت بعض الفنانات شعار "زوج واحد لا يكفي"، وحطم بعضهم الرقم القياسي في عدد الزيجات فهي ليست مرة أو اثنتين بل خاضت بعض النجمات أكثر من تجربة زواج فاشلة وكررت التجربة مرة أخرى وعاشت حياة جيدة ومختلفة تماماً ومنهن من تزوجت أكثر من 10 مرات.

غادة عبد الرازق

كانت غادة عبد الرازق أكثر الفنانات المصريات أثارة للجدل حول حياتها الشخصية وعدد زيجاتها التي وصلت إلى 10 مرة.

ومن أزواجها رجل الأعمال عادل الجزازي وانجبت منه ابنتها الوحيدة روتانا

فيفي عبده

اعترفت فيفي عبده بتحطيمها رقم قياسي في الزيجات بـ 6 مرات، 4 منهم شرعياً و 2 منهم عرفياً وهي متزوجة الآن من رجل الأعمال محمد الديراوي والذي أنجبت منه ابنتها هنادي.

ملاك الكويتية

رغم أن سنوات عمرها لم تتجاوز الـ 36 إلا أن ملاك الكويتية تزوجت 6 مرات ولديها ابنة من زوجها الأول اسمها انفال وفي عام 2010 تزوجت من الشاعر مناف بدر وأنجبت منه ابنها علي في 2011 ثم وقع الطلاق.

وفي عام 2017 أعلنت ملاك زواجها من شاب عراقي يدعى علي محمد العتيبي وبعد شهر واحد من الزواج أعلنت انفصالهما بعد أن اكتشفت خداعه لها وبعد أشهر قليلة من الطلاق فاجأت ملاك جمهورها بزواجها الخامس ثم حدث الطلاق سريعاً.

وفي شهر سبتمبر 2018 أعلنت عن عقد قرانها من رجل لم تكشف هويته وقالت :"معجبيني فنياً ليس لهم علاقة بحياتي الشخصية".

سوسن بدر

تزوجت سوسن بدر 7 مرات، المرة الأولى منهم وهي طالبة  في معهد الفنون المسرحية من استاذها أسامة أبو طالب وانجبت منه ابنتها الوحيدة ياسمين واستمر الزواج 5 سنوات ثم انفصلا لانشغالها بفنها.

أما المرة الثانية تزوجت من طبيب شهرير استمر زواجهما 4 سنوات والمرة الثالثة كانت من رجل أعمال مقيم بالخارج ولم يدم الزواج إلا أربعة أشهر بسبب وفاته.

وفي المرة الرابعة تزوجت سوسن بدر من السيناريست محسن زايد في 2001 وتوفى بعد أقل من شهر من الزواج

والمرة الأخيرة كانت من الشاعر سامح علي الذي يصغرها بـ 10 سنوات ولم يستمر الزواج إلا 6 أشهر

هنادي الكندري

تزوجت هنادي الكندري 3 مرات ولديها 5 أبناء، المرة الأولى كانت من والد ابنائها الثلاثة ثم انفصلت عنه وتزوجت الممثل عبد الله بهمن ولكنها انفصلت عنه ولم يستمر الزواج سوى شهرين.

وفي المرة الثالثة تزوجت من المخرج محمد الحداد في 2014 وفي نفس السنة أنجبت توأمها.

ميرفت أمين

تزوجت ميرفت أمين 9 مرات كل زيجة منهم لم تستمر طويلاً ومن أشهر أزواجها الفنان عمر خورشيد ومحمود قابيل وحسين فهمي.

سهير رمزي أيضاً تزوجت 9 مرات منهم 4 فنانين و 5 أشخاص من خارج الوسط الفني وهي الآن متزوجة من رجل الأعمال حسين الشربيني وهو أطول فترة زواج استمرت في حياتها

المزيد: