عدد زيجات النجمات: إحداهن تزوجت 13 مرة وغادة عبدالرازق صاحبة رقم قياسي
تاريخ النشر: : الأحد، 19 ديسمبر 2021

عدد زيجات النجمات: إحداهن تزوجت 13 مرة وغادة عبدالرازق صاحبة رقم قياسي


كثير من النجمات تفضل تكرار تجربة الزواج، فالحياة بدون حب ورجل تعتمد عليه يصبح مستحيل عند البعض، فغادة عبد الرازق وصباح حققوا أرقام قياسية وأصالة وشيرين عبد الوهاب لم يجدوا الحب الحقيقي.. إليكم في هذه الحلقة عدد زيجات النجمات. 


عد زيجات تحية كاريوكا

تحية كاريوكا واحدة من أشهر النجمات اللاتي تزوجن عدة مرات. ووصل عدد أزواجها إلى 13 زوج. 

كان أشهرهم رشدي أباظة وفطين عبد الوهاب ومحرم فؤاد. وأكدت في أحد اللقاءات أنها لا تذكر أسماء أزواجها ولا ترتيبهم في حياتها.

 عدد زيجات صباح

اشتهرت صباح بحبها لتكرار تجارب الزواج. فوصلت عدد زيجاتها لأكثر من 7 مرات. 

أول زيجة لصباح لم تكن من الوسط الفني، فتزوجت الشحرورة برجل خارج الوسط الفني يدعى نجيب شماس. واستمر زواجهما خمس سنوات أنجبت خلالها ابنها الدكتور صباح شماس. وتم طلاقهما عندما رفض سفرها إلى مصر لتصوير فيلم "سيبوني أحب". 

أثناء وجودها في مصر، تعرفت صباح  إلى الأمير خالد بن سعود.  وقدم لها سيارة كاديلاك وفيلا ومجوهرات ثمينة.  واستمر زواجهما عدة أشهر فقط؛ وذلك بعدما طالبها بالاعتزال عن الفن. وزاد الأمر سوءا رفض أسرته الاعتراف بهذه الزيجة.

تزوجت صباح عازف الكمان أنور منسي. وأنجبت منه ابنتها هويدا، واستمر زواجهما أربع سنوات كاملة وكانت أسباب الانفصال غيرته الشديدة وإهماله بيته بعد إدمانه القمار.

قابلت الشحرورة المذيع الإسلامي أحمد فراج أثناء تصوير فيلم "ثلاثة رجال وامرأة". فانجذبت إليه بشدة وتم زواجهما.  في اليوم الأول، طلب منها الابتعاد عن تقديم المشاهد الساخنة وعن حياة السهر. لم تستجب صباح لهذه الطلبات فوقع الانفصال سريعا.

تزوجت صباح بعده بدنجوان السينما المصرية رشدي أباظة. واستمر زواجهما يوما واحدا فقط بعد معرفتها بعدم انفصاله عن سامية جمال. وسرت أنباء أنها هي من خطفت رشدي أباظة من زوجته.

كان آخرهم الشاب اللبناني فادي الذي عاشت معه لمدة 17 عام تقريبا. 

عدد زيجات أصالة

أصالة عاشت قصص حب وزواج أكثر من مرة. فالمرة الأولى كانت من أيمن الذهبي والد أبنائهما شام وخالد. 

ويذكر أن أصالة كانت متزوجة في البداية من رجل الأعمال، أيمن الذهبي، وأثمر زواجهما عن ولد وبنت هما خالد وشام، فيما وقع الانفصال بينهما في 2005، ثم من المخرج، طارق العريان، وأنجبا توأما هما آدم وعلي، وانفصلا بعد زواج دام 14 عامًا، حيث أعلنت أصالة نصري، في شهر يناير/ كانون الثاني 2020، انفصالها بشكل رسمي عن زوجها المخرج طارق العريان.

عدد زيجات أنغام

أحمد عز والموزع أحمد إبراهيم أبرز الزيجات التي أثارت جدل في حياة أنغام. 

وبعد إعلانها هذه الزيجات أكدت أن عدد مرات زواجها وصلت لأربعة. 

كشفت أنغام بنفسها عن مرورها بتجربة الزواج ثلاث مرات خلال وجودها ضيفة في برنامج "تخاريف"، حيث تزوجت للمرة الأولى من مهندس الصوت مجدي عارف الذي تردد وبقوة أن والدها الموسيقار محمد علي سليمان لم يكن راضياً على هذه الزيجة إلا أنها أصرت عليها.

لم تستمر زيجة أنغام الأولى طويلاً، ليقع الطلاق من زوجها مجدي عارف بعد خمس سنوات أنجبت خلالها ابنها الأكبر عمر.

عدد زيجات تيم حسن

تزوج تيم حسن من ديمة بياعة وأنجب منها ابنان هما ورد وفهد. 

وبعد انفصالهما بفترة قصيرة أعلن زواجه من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني.

عدد زيجات فيفي عبده

تزوجت فيفي عبده 5 مرات. وكانت كل زيجاتها عرفية في البداية ثم تعقد قرانها وقت الحمل. 

رفضت فيفي الكشف عن هوية أزواجها اللذين لم تنجب منهم. 

عدد زيجات غادة عبد الرازق

كشفت غادة عبد الرازق لجمهورها عدد زيجاتها. نفت أن عدد زيجاتها وصل إلى 12 مرة. 

وأكدت أنها تزوجت 10 مرات من بينهم زوجها الحالي مدير التصوير هيثم زنيتا. 

عدد زيجات شيرين عبد الزهاب

شيرين عبد الوهاب لم تجد الحب الحقيقي والاستقرار في زيجاتها. تزوجت 3 مرات وتمنت أن تؤسس عائلة كبيرة مع حسام حبيب. 

لكن أحلامها الوردية لم تكتمل وانفصلت عنه رغم حبها له. وكان قد تردد أن عدد زيجات غادة عبد الرازق 15 مرة إلا أنها نفت الأمر مشيرة إلى أنها تزوجت 10 مرات بما فيهم زيجتها من زوجها الحالي هيثم زنيتا، حيث أنهما سبق وتزوجا في عام 2013 ووقع بينهما الانفصال، ثم عادا وتزوجا مرة أخرى في عام 2020، بحسب تصريحها للعربية.

وكان أشيع مع إعلان غادة عبد الرازق لزواجها من هيثم زنيتا، أنها الزيجة رقم 12 لها، وذلك استناد إلى تصريح سابق أدلت به في برنامج "عايشة شو"، قالت فيه أنها تزوجت 10 أو 11 مرة لا تتذكر الرقم بشكل محدد.

المزيد: