نجمات لا يمكنهن الظهور بدون مكياج
تاريخ النشر: : الأحد، 26 مارس 2023 آخر تحديث: : الإثنين، 27 مارس 2023

نجمات لا يمكنهن الظهور بدون مكياج

مظهر النجمات وإطلالاتهن دائما ما تلفت الأنظار وتجذب انتباه الجمهور والمتابعين بشكل كبير لذلك تحرص أغلب النجمات على الظهور بإطلالات مكتملة من حيث الملابس والإكسسوارات وكذلك المكياج.

 ومع احتياج النجمات على الظهور بشكل مستمر على مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت الفلاتر بديلا عن استخدام المكياج ومستحضرات التجميل المختلفة فيعطي لهن إطلالة مناسبة أمام الجميع دون إهدار الكثير من الوقت.

 ومع ذلك رصدت عدسات الكاميرا التي ترصد ظهور النجمات بدون مكياج أو فلاتر، فبالرغم من أهمية المكياج بالنسبة للنجمات إلا أن هناك اتجاه للظهور بشكل طبيعي أكثر وعدم المبالغة في استخدام الفلاتر والمكياج.

 نجمات بدون مكياج

هناك نجمات اعتدن على الظهور بشكل طبيعي وهناك أخريات لا يستغنين أبدا عن الفلاتر والمكياج ولا يلجأن لذلك إلا بشكل نادر جدا وفي ظروف استثنائية.

من بين النجمات اللاتي ظهرن بدون مكياج في أحد المقاطع الفنانة نجوى كرم، فلا تحب نجوى كرم الظهور إلا بإطلالات متكاملة، ولكن هذا الفيديو فاجئت به الفنانة اللبنانية جمهورها.

كذلك الإعلامية ميساء مغربي فلا تتخلى أبدا عن استخدام المكياج أو الفلاتر حتى في منزلها أو صالة الألعاب الرياضية، فقد ظهرت في أكثر من مناسبة بعيدة عن الأضواء والشاشات لكنها كانت حريصة على استخدام المكياج حتى لو كان بسيط لكن لا تتخلى عنه بشكل كامل.

النجمة إلهام الفضالة قررت أن توازن بين الظهور الطبيعي وبين الظهور بمكياج كامل فلجأت إلى تقنية المكياج الدائم التي تساعدها في الظهور بشكل طبيعي دون الحاجة إلى فلاتر أو مكياج، ومثلها  خبيرة التجميل ملكة كابلي، والتي صرحت أن مكياجها والفلاتر علامة من علامات الاهتمام بالأنوثة والجمال.

دنيا بطمة أكثر الفنانات العرب هوسا بالمكياج والتجميل فلا تتخلى أبدا عن المكياج أو الفلاتر، وكذلك فوز الفهد التي تعرضت لحملة كبيرة من السخرية عندما ظهرت لمرة واحدة بدون فلتر لذلك لم تكرر الأمر مرة أخرى.

المزيد: