نسرين طافش تكشف مواصفات الرجل المناسب: لم أقابل رجل يستحقني
تاريخ النشر: : الأربعاء، 05 يونيو 2024

نسرين طافش تكشف مواصفات الرجل المناسب: لم أقابل رجل يستحقني

أثارت الفنانة نسرين طافش الجدل بتصريحاتها عن الزواج، وذلك في أول لقاء لها تتحدث فيه باستفاضة عن الأمر بعد انفصالها.. تعرفوا معنا في هذا الفيديو على أبرز تصريحات الفنانة الشهيرة.

قالت نسرين طافش في تصريحاتها التي تصدرت بها حديث منصات التواصل الاجتماعي إنها ارتبطت برجال ضعفاء الشخصية وليس لديهم ثقة بأنفسهم كما كشفت عن مواصفات الرجل الحقيقي في وجهة نظرها.

نسرين طافش والزواج

تحدثت الفنانة نسرين طافش خلال لقائها مع الإعلامي علي ياسين في برنامج كتاب الشهرة عن الزواج.  وأكدت نسرين أنها ما زالت ترحب بفكرة الارتباط رغم تجاربها غير الموفقة. لكنها حتى الآن لم تحصل على الشريك المناسب، مؤكدة أن بعض الرجال الذين قابلتهم ضعفاء الشخصية وليس لديهم ثقة بالنفس. 

وأشارت نسرين طافش إلى مواصفات الرجل الذي تتمنى الارتباط به  قائلة: "الرجل الحقيقي يحب المرأة الواعية ويحترمها، وحتى الآن لم أعثر على الرجل الذي يستحقني. لست متشائمة لكن في نفس الوقت أنا قادرة على العيش بدون رجل".

 نسرين طافش والمؤامرات

نسرين طافش أكدت أنها تعرضت للحروب في بداية مشوارها الفني.  وأكدت أنه كلما زاد النجاح زاد عدد الأعداء.  وفي مرحلة معينة من مشوارها كانت الحرب أشد شراسة من أي وقت آخر.

ولفتت الفنانة نسرين إلى  أنها تتجنب الرد عندما تتعرض لهجوم وانتقادات. وفي أغلب المرات يكون التجاهل هو سيد الموقف.  لكنها في بعض الأحيان عندما يحتاج الأمر لتوضيح لا تتردد في التواصل مع جمهورها وتكشف التفاصيل بكل وضوح وشفافية. 

دعوى قضائية ضد فنانة شهيرة

نسرين طافش قررت في إحدى المرات الرد على التطاول عليها من خلال رفع دعوة قضائية ضد فنانة شهيرة.  وأكدت أنها اضطرت للقيام بهذا التصرف لتضع حدا للأذى والأكاذيب التي تم تداولها عنها خلال هذه الفترة.

 انفصال نسرين طافش

 وفي عام 2023 أعلنت نسرين طافش طلاقها من خلال منشور عبر حساباتها الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي وكتبت: "لقد تم انفصالي بشكل رسمي بكل هدوء وسلام ، أرجو من الجميع احترام الخصوصية".

وفي نفس العام أعلنت نسرين طافش عن انفصالها، ولكن بشكل غير رسمي، لتعلن في شهر مايو عودتها لزوجها بصورة أكدت عودة الثنائي، إلا أنه يبدو أن العلاقة لم تستمر بشكل مرض للطرفين، لتعلن بعدها عن الانفصال الرسمي لزيجتها.

وكانت نسرين طافش تزوجت من شريف شرقاوي مع نهاية  عام 2023، وسط مباركات كثيرة من محبيها ومتابعيها، وحرصت وقتها الفنانة الشهيرة على نشر مجموعة من الصور الرومانسية التي وثقت من خلالها رحلة شهر العسل وسعادتها مع زوجها، لتفاجئ الجمهور بعدها بإعلان الانفصال ثم العودة ثم الانفصال.

نسرين طافش

وتطرقت نسرين طافش خلال اللقاء للحديث عن الكثير من الأمور من بينها إيمانها بنفسها  حيث قالت إن إيمانها المطلق بذاتها جعلها ممثلة ذات شأن،  وساعدها في الوصول إلى المكان  الذي باتت فيه اليوم،  مؤكدة على أنها كانت على قناعة تامة بأن الفرصة قادمة لها لا محالة،  مشيرة إلى وقوفها  على المسرح لأول مرة وهي بعمر تسع سنوات، وتمكنها من الأداء رغم عمرها المبكر.

وعن اسم  والدتها، ماما، أشارت نسرين طافش إلى أن الاسم متداولاً في الجزائر إلا أنه غير مألوف في الدول العربية الأخرى، وهو ما يجعل البعض لا ينتبه إلى أنه الاسم الحقيقي فتقول الفنانة الشهيرة: "كلما ظهرت في أحد البرامج وسألوني عن اسم والدتي فأقول ماما، فيكررون السؤال مرة أخرى، فأقول نفس الإجابة  ماما، ربما لأن الاسم غير متداول في الدول العربية وغير مألوف ولكنه من الأسماء الدارجة في الجزائر".

المزيد: