حقيقة سحب الإمارات الإقامة الذهبية من نسرين طافش
تاريخ النشر: : الأحد، 19 سبتمبر 2021

حقيقة سحب الإمارات الإقامة الذهبية من نسرين طافش

الفنانة نسرين طافش، من أكثر الفنانات اللاتي تطاردهن الشائعات، حيث لا تفوت مدة قصيرة إلا وتتردد بعض الأنباء التي تخصها، وهي من أكثر الفنانات اللاتي يتمتعن بجمال طبيعي وجذاب.

نسرين طافش عاشت في دولة الإمارات فترة طويلة خلال السنوات الماضية، منحتها الحكومة الإقامة الذهبية، لكن المفاجأة أنه تردد في الفترة الماضية أنباء عن سحب الإقامة منها، وحتى الآن لم ترد نسرين على الأمر بصورة واضحة، فما هي ملابسات القصة وتفاصيلها؟

أنباء سحب الإقامة الذهبية من نسرين طافش

أعلن الكثيرون عبر السوشيال ميديا، أن دولة الإمارات سحبت الإقامة الذهبية من نسرين طافش، وكان المثير للجدل هو أنه لم يتم إعلان أسباب هذا القرار، في الوقت الذي منحت فيه الإقامة لعدد كبير من نجوم الوطن العربي.

لم ترد نسرين على هذه الأنباء بوضوح وصراحة، واكتفت بكتابة رسالة عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام.

تعليق نسرين طافش بعد أنباء سحب الإقامة الذهبية منها

وكتبت نسرين عبر خاصية استوري: "الله يرزقني فلوس كتر ما سمعت عن نفسي سوالف مالي شغل فيها".

هذه الرسالة غير الواضحة تأكد للبعض منها أن نسرين بالفعل تم سحب إقامتها، وطالبها البعض بالتعليق على ما يتم تداوله بوضوح حتى يعرف الجمهور حقيقة الأمر.

ولا تنتهي شائعات القيل والقال التي تتردد حول هذا الخبر، من ناحية أخرى فإن الغريب في الأمر أن نسرين طافش كانت تقضي أغلب إجازتها الفترة الماضية في الإمارات.

واستقرت هناك لفترة طويلة ما دامت لم ترتبط بمواعيد تصوير في أي بلد آخر، وكانت أغلب جلسات التصوير التي أجرتها الفترة الماضية تكشف عن معالم دولة الإمارات والأماكن السياحية بها.

معلومات عن نسرين طافش

نسرين طافش تحب الكثير من الدول العربية وتحمل جنسياتها، فهي فنانة سورية ولدت لأب فلسطيني وأم جزائرية.

قدمت عدداً من الأدوار الصغيرة وفي عام 2004 تابعت مسيرتها مع المخرج حاتم علي بتقديم دور "جميلة" في مسلسل "التغريبة الفلسطينية" مع عدد من النجوم منهم جمال سليمان وتيم حسن وباسل خياط.

وشاركت في أعمال بلهجات عربية مختلفة منها اللبنانية والسورية والأردنية والمصرية، تحب القطط والبحر والطبيعة.

وزارت نسرين طافش مصر عدة مرات بحكم طبيعة عملها، وجعلها ذلك من النجمات المطلعات على العديد من الثقافات المختلفة، فتميزت أغلب برامجها بالرقي والوعي في التفكير وإطلاق التصريحات.

بجانب الفن تمتلك نسرين عدة مواهب وأنشطة أخرى، فهي تحب الإعلام والصحافة وكانت في إحدى الفترات تمتلك مجلة اسمها نسرينا، ولكنها توقفت عن إصدارها منذ عام 2012.

كما اتجهت نسرين طافش للغناء عام 2017، ومن أشهر الأغاني المنفردة التي قدمتها متغير علي وإلا معك.

وقع الاختيار على نسرين طافش عام 2014 للتعيين سفيرة إنسانية للأطفال، وذلك من قبل منظمة PCRF الدولية لإغاثة أطفال فلسطين والشرق الأوسط.

فوبيا الطيران لدى نسرين طافش

تخاف نسرين من الطيران ووصل الأمر معها إلى الفوبيا، خاصة أن فكرة المطبات الهوائية تسبب لها الإزعاج. لكنها كانت حريصة على السفر إلى دولة الإمارات في كل مرة تضطر فيها إلى مغادرتها من أجل العمل، وكانت المالديف من أواخر الدول التي غادرت دبي لأجل زيارتها.

وواجهت نسرين اضطرابات كبيرة أثناء إحدى الرحلات التي وصلت إلى ست عشرة ساعة، وهي متوجهة من دبي إلى الولايات المتحدة الأمريكية، مؤكدة أنها تشعر بالذعر خلال الطيران، خاصة عندما ظهرت المطبات الهوائية التي تزيد خوفها وتدخلها في نوبة هلع، وخوف نسرين طافش منعها من المشاركة في أحد برامج رامز جلال، فبعدما عرض عليها البرنامج واكتشفت أنه فخ اعتذرت عن عدم المشاركة فيه.

لا تفضل نسرين طافش الكشف عن تفاصيل حياتها الشخصية، وتكتفي بمشاركة متابعيها أحدث أعمالها الفنية وهواياتها.

المزيد: