بعد عام من التحقيقات: براءة نسرين طافش من تهمة البلاغ الكاذب
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : الأربعاء، 03 أبريل 2024

بعد عام من التحقيقات: براءة نسرين طافش من تهمة البلاغ الكاذب

حصلت الفنانة نسرين طافش على براءتها من تهمة البلاغ الكاذب بعد عام كامل من التحقيقات، قامت خلاله الجهات المختصة بأداء دورها في التحقيق والبحث والتقصي وراء الحقائق. الواقعة أعادت اسم نسرين طافش ليتصدر التريند من جديد.

براءة نسرين طافش

برأت محكمة جنح أكتوبر الفنانة نسرين طافش من تهمة البلاغ الكاذب، وذلك في الجنحة التي أقامها دفاع الشاكية نشوى صفاء الدين حسين حسن عبد العال، وطالب خلالها بدفع مبلغ مادي كتعويض يُقدّر قيمته بنحو 100 ألف جنيه.

نسرين طافش كانت قد تفاعلت مع بلاغ محامي الشاكية، وتقدمت نسرين ببلاغ قيد كشفت فيه أن الشاكية قامت بارتكاب جريمة النصب، حيث قامت ببيع قطعة أرض إلى المشكو بحقها بمساحة 3600م 2 كائنة بالريف الأوروبي الكيلو 5 غرب طريق الإسكندرية الصحراوي بسعر أعلى من السعر الحقيقي.

وبعد الإفصاح عن كل التفاصيل قامت النيابة العامة بدورها بمباشرة التحقيق في شأن تلك الواقعة. واتضح أن النزاع ليس له سند أو حقيقة من الواقع أو المستندات، فإنه من ظاهره يتضح أنه نزاع مدني لا اختصاص للقضاء الجنائي به.

وبعد التحقيق في المحضر المزعوم على مدار أكثر من عام أمام النيابة الكلية وأمام نيابة المعادي الجزئية، اتضح أنه لا يوجد جريمة جنائية وليس ثمة جرم أو ذنب ارتكبته الطالبة سوى مزاعم وأكاذيب من وحي خيال المعلن إليها، تهدف من ورائها إلى الانتقام منها والإساءة إليها وتشويه صورتها.

المزيد: