سامر المصري وجومانا مراد يتذكران باب الحارة بفيديوهات طريفة في الجونة

بالفيديو..إيمان العاصي توجه نصائح لمواجهة كورونا بعد شفائها من الفيروس

هكذا احتفلت غدير السبتي بعيد ميلاد ابنتها المصابة بفيروس كورونا
تاريخ النشر: : الخميس، 09 أبريل 2020

هكذا احتفلت غدير السبتي بعيد ميلاد ابنتها المصابة بفيروس كورونا

احتفلت النجمة الكويتية غدير السبتي بعيد ميلاد ابنتها المصابة بمرض عدوى فيروس كورونا المستجد، والمتواجدة حالياً في الحجر الصحي المؤسسي في إحدى مستشفيات الكويت لتلقي العلاج اللازم.

احتفال غدير السبتي بعيد ميلاد ابنتها المصابة بفيروس كورونا

ورغم قلقها على وضع ابنتها الصحي، إلا أن غدير السبتي قررت أن تقوم برفع معنويات ابنتها أسماء والاحتفال معها بعيد ميلادها عن بعد، حيث أرسلت لها تورتة خاصة، وقامت ببث مباشر مشترك معها، غنت لها من خلاله وظلت تتحدث معها لتملأ الأجواء بهجة ومرح.

وتحدثت النجمة الكويتية بطريقة عفوية، إلا أن ابنتها عبرت عن حزنها لأنها ليست بجوار والدتها في تلك اللحظة.

إصابة ابنة غدير السبتي بفيروس كورونا

وكانت ابنة غدير السبتي قد كشفت عن تفاصيل إصابتها بمرض عدوى فيروس كورونا، وذلك من خلال بث مباشر بمشاركة والدتها التي غلبتها الدموع بسبب تواجد ابنتها في الحجر الصحي المؤسسي مع عدد من أفراد عائلتها للاشتباه في إصابتهم بالمرض أيضاً.

كما أعلنت النجمة الكويتية خبر إصابة ابنتها من خلال منشور نشرته عبر خاصية "ستوري انستقرام" ووجهت من خلاله رسالة دعم لابنتها أسماء، كتبت من خلالها: "فديت قلبك انتي قوية وأدري راح تقاومين الفيروس وترجعين بالسلامة حق حضني أحبك يا دنيتي كلها".

غدير السبتي تكشف أمراً يخص مرضى فيروس كورونا

وقالت غدير السبتي إن البعض لا ينتبه إلى أن هناك من يصابون بمرض عدوى فيروس كورونا دون أن تظهر عليهم الأعراض، مثل ابنتها وابنة شقيقتها الصغرى، موضحة أن ابنتها لم تصب أبداً بارتفاع درجة الحرارة التي تعتبر من أهم أعراض المرض، بينما كانت تعاني فقط من الصداع منذ عودتها من لندن كما عانت من مشكلة بخصوص حاستي الشم والتذوق، كما أن بيبي ابنة أختها لم تظهر عليها أية أعراض مطلقاً.

غدير السبتي بعيد ميلاد ابنتها المصابة بفيروس كورونا

غدير السبتي تعلن نتيجة فحص فيروس كورونا الخاص بها

وكشفت غدير السبتي عن نتيجة فحص فيروس كورونا الخاص بها بعد إصابة ابنتها وخادمتها وعدد آخر من أفراد عائلتها بالعدوى، حيث تحدثت النجمة الكويتية لمتابعيها من خلال مقطع فيديو نشرته عبر "سناب شات"، حيث قالت: "بطمنكوا.. من الصبح يسألوني عن النتيجة.. الحمد لله أنا نيجاتيف.. علشان كده أقوله هذا الفيروس مو مفهوم شنو هو.. وشنو دنيته.. خلينا نقعد بالبيت وما نطلع.. علشان ما نعرف شنو هو. يارب يرجعلي بنتي أسما وبنات أختي وجنكي (الخادمة) بخير وصحة وعافية ويبعد عنكم كل شر يا رب العالمين".

غدير السبتي وأبناؤها

وكانت النجمة الكويتية قد نشرت صورة تجمعها بابنيها عبر حسابها على انستقرام، وأرفقتها بتعليق كتبت من خلاله: "أحبكم يا الروح و نبض القلب يا قطعة مني الله لا يحرمني منكم و يخليكم لي آمين يا رب العالمين 💜🍃"، حيث كشفت بوضوح عن ارتفاع معنوياتها بعد أن اطمأنت على ابنتها وبنات شقيقتها اللاتي دخلن الحجر الصحي المؤسسي بعد ثبوت إصابتهن بالفيروس.

المزيد:
السماتكورونا