هنيدي يغني كامننا بطريقة طربية ويكشف مصير صعيدي في الجامعة الأمريكية 2
الإثنين، 06 أبريل 2020 الإثنين، 06 أبريل 2020

هنيدي يغني كامننا بطريقة طربية ويكشف مصير صعيدي في الجامعة الأمريكية 2

نجاح كبير حققته أغنية كامننا قبل أكثر من 20 عاماً في فيلم إسماعيلية رايح جاي، حتى جاءت الفرصة مؤخراً لأحد أبطالها، وهو الفنان محمد هنيدي، لغنائها مجدداً، ولكن بطريقة مختلفة تماماً.

هنيدي يغني كامننا بطريقة طربية

حيث حل الفنان الكوميدي ضيفاً على برنامج كاربول كاريوكي الذي يقدمه الإعلامي هشام الهويش على فضائية SBC، واشترك الإثنان في غناء أغنية كامننا بطريقة طربية.

جدير بالذكر أن أغنية كامننا من غناء كلا من محمد هنيدي ومحمد فؤاد، وهي من كلمات عنتر هلال، وألحان رياض الهمشري، وقد كانت أحد أسباب نجاح فيلم إسماعيلية رايح جاي وتحقيقه أعلى الإيرادات وقت عرضه.

هنيدي يكشف مصير صعيدي في الجامعة الأمريكية 2

وخلال حلقة البرنامج، تحدث الفنان الكوميدي محمد هنيدي أيضاً عن آخر تطورات الجزء الثاني من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، والذي تم الإعلان عنه قبل أكثر من عام.

وقال هنيدي أن العمل متوقف في الوقت الحالي على الفيلم، إلا أن المشروع مازال قائماً، مشيراً إلى أنه لا يريد الضغط على مؤلفه مدحت العدل، ويمنحه الوقت اللازم لإكمال الفيلم بأفضل شكل ممكن.

أشهر إفيهات هنيدي

كما استعرض هنيدي في الحلقة العديد من أعماله الناجحة، سواء في السينما أو على خشبة المسرح، وكشف عن كواليس بعض أشهر إفيهاته، والتي كانت وليدة اللحظة، ولم تكن جزء من السيناريو.

الأعمال الأقرب لقلب هنيدي

وبالإضافة إلى هذا، فقد كشف محمد هنيدي عن الأعمال الأقرب لقلبه، من بين الأعمال العديدة التي قام ببطولتها على مدار مسيرته الفنية الطويلة.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

المزيد:

تفاصيل برنامج رامز جلال في رمضان 2020: هذا ما أجبره عليه فيروس كورونا

كريم محمود عبد العزيز يقلد والده في مشهد تمثيلي طريف مع سليمان عيد

أحمد السقا ينشر صورة من كواليس برنامجه الجديد: هل تغيرت ملامحه!

فيروس كورونا يفرق بين عابد فهد وزوجته والأخيرة تعلق: غريبة هذه الدنيا

فيديوهات ذات صلة