أوكا كما لم تره من قبل: يغني لعمرو دياب ويكشف سرا يخفيه عن مي كساب
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021

أوكا كما لم تره من قبل: يغني لعمرو دياب ويكشف سرا يخفيه عن مي كساب

حياة المشاهير، تبقى محط اهتمام وإثارة لدى الجمهور، الذي يحب متابعة أخبار نجومه المفضلين عن قرب، خاصة إذا كانت بها بعض الأحداث المثيرة، وكانت قصة حب وزواج مطرب المهرجانات الشعبية أوكا والفنانة مي كساب، من أكثر القصص التي لاقت ولا تزال تلاقي اهتمام الجمهور.

التقت كاميرا ليالينا مع أوكا من منزله، ووجهنا له بعض الأسئلة التي عجز عن الإجابة عن أغلبها، ولكنه عِوضاً عنها قرر تنفيذ الأحكام البديلة عن الإجابات الصحيحة، والتي قال إنها تبدو أصعب من الأسئلة، كما اقتحم ابنه الصغير نوح حديقة المنزل أثناء التصوير ولكنه قرر إبعاده عن نقطة الظهور أمام الكاميرا، مشيراً إلى أنه أكثر أبنائه شبهاً به وحباً للموسيقى.

أوكا يغني ليلي نهاري لعمرو دياب

وفشل أوكا في الإجابة على أول سؤال تم توجيهه إليه، وهو كم عدد خلايا الدم التي ينتجها الجسم في مدة 24 ساعة؟ والإجابة الصحيحة هي حوالي 200 مليون خلية.

واضطر أوكا لتنفيذ الحكم المقرر على هذا السؤال إذا فشل في إجابته، وهو اختيار أغنية للفنان عمرو دياب ليقوم بغنائها، واختار أوكا أغنية ليلي نهاري التي أوضح أنها كانت أغنيته المفضلة منذ زمن.

أوكا يرفض أن يطلق زغرودة: كاد ينسحب من المقابلة

ورفض أوكا أن يطلق زغرودة، عندما فشل في الإجابة عن سؤال ما اسم الملكة الإسبانية التي ساعدت كولمبس على اكتشاف أمريكا؟ وهي الملكة إيزابيلا الأولى.

وأوضح أوكا أنه لا يجيد إطلاق الأغاريد، ولم يجب عن السؤال أو ينفذ الحكم هذه المرة، كما هدد بالانسحاب غاضباً من المقابلة.

أوكا يكشف سر يخفيه عن مي كساب

اضطرب أوكا في الإجابة عن سؤال ما هو العنصر الغذائي الذي لا يتوافر في الحليب، وأجاب إجابتين إحداهما صحيحة والأخرى خاطئة، فقال الحديد والكالسيوم، وعندما اضطر لاختيار واحدة أخطأ واختار الكالسيوم، لأن الحديد هو العنصر الغذائي الوحيد الذي يفتقر إليه الحليب، ولولاه لأصبح غذاءً متكاملاً.

وطلبنا من أوكا أن يكشف سر يخفيه عن زوجته مي كساب، فاعترف أنه يدخر بعض المال منذ فترة ليشتري لها سيارة أحلامها التي أخبرته عنها من قبل، وهو يسعى لادخار المبلغ منذ عدة أعوام ليوفرها لها كمفاجأة، مؤكداً أن أول سيارة ركبتها مي كساب كانت من ماركة بي إم دبليو.

وأشار أوكا أن مي كساب تعرف عنه كل شيء، فهو لا يجيد إخفاء الأسرار عنها، ولكنه استغرق في التفكير حتى توصل لهذا السر.

أوكا يغسل الصحون لمي كساب

عجز أوكا عن تذكر ماركة السيارة التي ركبتها مي كساب في بداية حياتها، مؤكداً أن هناك واحدة صغيرة سبقت ركوبها للبي إم دبليو، ولكنه لم يتذكر نوعها على الإطلاق.

ونفذ أوكا الحكم المقابل للسؤال وهو غسيل الصحون الموجودة في مطبخ مي كساب، وهي المفاجأة التي أسعدت زوجته كثيراً.

وشارك أوكا، مي في غسيل الصحون، وقالت إنها المرة الأولى والأخيرة التي سيدخل فيها زوجها للمطبخ معبرة عن سعادتها بهذه الخطوة.

أوكا يتحدث عن أبنائه

أوضح أوكا أن ابنه نوح هو الأكثر شبهاً به من حيث الشكل وحب الموسيقى، مشيراً إلى أن الطفل لا يحب الغناء بشكل عام، ولكنه يحب الموسيقى فقط.

من ناحية أخرى أوضح أوكا أن ابنته فريدة محبة للغناء مثل والدتها، ولا تحب الموسيقى فقط كشقيقها.

ولدى مي كساب وأوكا 3 أبناء هم فريدة وداليدا ونوح، اختار أوكا اسما الفتاتين، وحرصت مي كساب على اختيار اسم نجلها نوح بنفسها حتى لا تفاجأ باختيار أوكا مثلما فعل مع ابنتيها.

المزيد: