رد فعل غريب من أوكا بعد فقدان مي كساب وزنها الزائد
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 23 أبريل 2024

رد فعل غريب من أوكا بعد فقدان مي كساب وزنها الزائد

حكت مي كساب  أسباب خضوعها لعملية تكميم المعدة موضحة أن ابنتها الوسطى فريدة حمستها لخوض هذه التجربة لرؤيتها بستايل جديد كما تحدثت الفنانة الشهيرة عن رد فعل زوجها بعد فقدانها الوزن الزائد وتمتعها برشاقة ملحوظة.

 وكشفت النجمة الشهيرة تفاصيل عملية التكميم وسط تفاعل الجمهور معها وتعبيرهم عن إعجابهم الشديد بنتيجة العملية التي جعلتها تعود لنفس الملامح التي عرفها بها الجمهور منذ ظهورها الأول في أغنية غمض عنيك مع الفنان مجد القاسم. حيث ظهرت وقتها بوزن مثالي وملامح هادئة قبل أن تفاجئ الجمهور بعد سنوات بزيادة ملحوظة في الوزن.

مي كساب قبل وبعد

مي كساب كانت ضيفة برنامج كلام نواعم وتحدثت خلال اللقاء عن رحلة فقدانها للوزن الزائد وإجرائها عملية جراحية.  بدأت مي الحديث عن أسباب زيادتها في الوزن وأكدت على  أنها كانت تمر بمرحلة الرضاعة وبعدها عاشت فترة كورونا في المنزل دون الالتزام بأي أعمال فنية وخلال هذه الفترة كانت تتناول الشوكولاتة يوميا بكميات كبيرة. 

أكدت مي كساب أن فقدانها الوزن كان بناء على رغبة ابنتها داليدا وذلك لأنها كانت تريد أن تراها بإطلالة معينة فكانت تقول لها دائما: "مامي عايزاكي تبقي رفيعة وتلبسي كعب وتحطي روج".

اتخذت مي كساب قرار العملية بعد تردد كبير لفترة طويلة خاصة وأنها كانت تريد أن تتوقف عن اتباع الأنظمة الغذائية القاسية التي اتبعتها لفترة طويلة في حياتها.

رد فعل أوكا على عملية مي كساب

وأكدت أنها تمكنت من إقناع زوجها لأنه كان يخشى من هذا النوع من العمليات الجراحي وعن رد فعله بعد فقدانها الوزن وتغيير ملامحها بهذا الشكل الملحوظ أكدت أنه شخص متصالح جدا مع نفسه حتى إنه أصبح لديه كرش صغير مؤخرا ولا يشعر بالانزعاج.

 تفاصيل عملية مي كساب لفقدان الوزن

وكانت مي كساب ظهرت في برنامج حبر سري مع الإعلامية أسما إبراهيم وأكدت على أن قرار خضوعها لعملية التكميم كان من أهم القرارات التي اتخذتها في حياتها وأنها تندم على كل الفترة التي لم تخضع فيها لهذا القرار، مؤكدة على أن زيادة الوزن كان لها تأثيرها الصحي عليها وأنها أثرت على الحجاب الحاجز.

وظهرت مي كساب في بدايتها بوزن مثالي قبل أنت فاجئ الجمهور بعد الزواج بزيادة مستمرة في وزنها، إلا أنها غابت لأسابيع قليلة قبل أن تعود وتنشر مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام أدهشت فيها الجمهور بتحول ملامحها ليظن البعض وقتها أنها لجأت لاستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي لتصميم صورها، قبل أن تكشف الحقيقة بعد ظهورها بوزن مثالي في برنامج رمضاني وتعلن خضوعها لعملية التكميم التي خلصتها من وزنها الزائد ومنحتها قوام مثالي.

وبعد عرض مسلسل العتاولة أبرزت المشاهد النتيجة النهائية لعملية  تكميم المعدة التي خضعت لها مي كساب وبينما اعتبر البعض أن الفقدان الكثير للوزن جعلها تبدو ببشرة باهتة، كانت آراء الأغلبية تؤكد على أن مي كساب وصلت لأفضل حالاتها وأنها ما زالت تمتلك نفس ملامحها التي عرفها بها الجمهور. ليبدأ عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي في تبادل صورها الأخيرة متغزلين في جمالها وملامحها التي اعتبروا أن زيادة الوزن كانت تخفيها. لتصبح الفنانة الشهيرة حديث متابعيها بوزنها الجديد وهدوء ملامحها.

المزيد: