أشهر أوزان النجمات: بعضهن يعانين من النحافة
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

أشهر أوزان النجمات: بعضهن يعانين من النحافة

الوزن المثالي والقوام الممشوق هوس في حياة النجمات،  أغلبهن يحافظن على الوزن المثالي ولو تطلب الأمر حرمانهن من الطعام، وتلجأ كثيرات منهن إلى ممارسة الرياضة بكثافة للحفاظ على الوزن، وإليكم أوزان أشهر نجمات العرب.

وزن مايا دياب

وزن مايا دياب يبلغ 61 كيلوجراما، ويعتبر هذا الوزن في إطار الوزن المثالي بالنسبة إلى طولها الذي يبلغ 176سنتيمترا.

وزن رانيا يوسف

تمتلك رانيا يوسف مواصفات قوام الأنثى المثالية، 69 كيلوجراما هو وزن رانيا يوسف، وتعد من بين النجمات متوسطات الطول، ودائماً ما تلفت الأنظار بقوامها الرشيق وتحافظ بصورة كبيرة على ممارسة الرياضة بانتظام وهو ما يساعدها في الحفاظ على قوام أنثوي رشيق.

وزن نانسي عجرم

نانسي عجرم من الفنانات اللاتي يحافظن على وزنهن، ورغم إنجابها ثلاث مرات، لكن وزنها لم يتجاوز ثمانية 48 كيلوجراما.

وزن ميريام فارس

ميريام فارس تحرص على أناقتها ومظهرها بدرجة كبيرة، ويبلغ وزنها 51 كيلوجراما، وهو وزن مثالي مقارنة بطولها، وتمكنت النجمة اللبنانية ميريام فارس من استعادة رشاقة جسدها بعد أقل من شهر على إنجابها، وقد بدأت باستعراض رشاقتها عبر صورها المختلفة التي شاركتها مع جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كما تحرص ميريام فارس على ممارسة الرياضة واليوجا وشرب الماء، وكلها أمور تشاركها مع جمهورها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وزن سيرين عبد النور

ثلاثة وخمسون كيلو جراما هو وزن سيرين عبد النور، وبذلك تعد من الفنانات النحيفات، خاصة أن طولها  173 سنتيمترا، ولكن سيرين تجيد اختيار الإطلالة المناسبة لها مما يبرز رشاقتها بصورة جميلة.

وزن شيرين عبد الوهاب

وزن شيرين عبد الوهاب كان 55 كيلوجراما، وذلك بعدما استطاعت إنقاص وزنها الزائد بعد ولادة ابنتيها: مريم وهنا، إلا أنها اكتسبت المزيد من الوزن مؤخراً، نظراً لبعض الظروف الصحية التي مرت بها، بالإضافة إلى ظروف العزل المنزلي بسبب فيروس كورونا خلال العامين الماضي والجاري.

وزن إليسا

في بعض الأحيان تبدو إليسا بقوام ممشوق وأحيانا بوزن زائد، ويتراوح وزنها بين55 و58 في أغلب الأوقات، وفي كل الأحوال تبدو إليسا بمظهر أنيق وإطلالة رشيقة وجذابة.

وزن لجين عمران

لجين عمران تتمتع دوما بإطلالات مميزة، ويبلغ وزنها 59 كيلو جراما، وتحرص لجين على الظهور بمظهر رشيق وجذاب، وأصبحت أيقونة للموضة.

وزن ديانا كرزون

ديانا كرازون استطاعت إنقاص وزنها إلى خمسة وخمسين كيلو جراما، حيث اضطرت إلى التدخل الجراحي لإنقاص وزنها بسرعة.

وديانا كرزون واحدة من أشهر النجمات اللاتي خضعن لعملية جراحية من أجل خسارة الوزن، وتغير شكلها تمامًا بعد العملية الجراحية.

فبعد فوزها بالمركز الأول في برنامج سوبر ستار قررت ديانا كرزون التخلص من وزنها الزائد الذي ظهرت فيه خلال البرنامج فلجأت إلى عميلة تكميم المعدة ثم رجيم الماء.

وزن ميساء مغربي

ميساء مغربي ضمن قائمة الفنانات الرشيقات، فوزنها 57 كيلوجراما، وتهتم باختيار الملابس التي تبرز رشاقتها، وقوامها النحيل.

وزن نادين نسيب نجيم

نادين نسيب نجيم من الفنانات اللاتي يحافظن على وزنهن، فلم يتجاوز وزنها ستين كيلوجراما، وهو وزن مثالي بالنسبة إلى طولها الذي يبلغ 175 سنتيمترا، وتعمل نادين على اختيار إطلالالتها بعناية لإبراز رشاقة جسدها.

وزن نجوى كرم

تحافظ نجوى كرم على وزنها؛ فهي حريصة على ممارسة الرياضة يوميا في منزلها لعدة ساعات، ويتراوح وزنها بين 53 و55 كيلوجراما، وتخطف نجوى الأنظار برشاقتها وإطلالاتها المختلفة.

وزن ياسمين عبد العزيز

وزن ياسمين عبد العزيز يزيد عن 75 كيلو جراما بقليل، لكن وزنها الزائد يتماشى إلى حد كبير مع طولها فيمنحها مظهرا جذابا، وبدأت مؤخرا -وقبل وعكتها الصحية الأخيرة- ممارسة الرياضة لتفقد بعض الوزن الذي اكتسبته خلال هذه الفترة.

شاهدي أكثر عن أوزان النجمات العرب وطرقهن في الحفاظ على رشاقتهن من خلال الفيديو المعروض أعلاه..

المزيد: