عانت من النحافة ورفضت التجميل: أبرز المحطات في حياة نور الغندور
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 15 أغسطس 2023

عانت من النحافة ورفضت التجميل: أبرز المحطات في حياة نور الغندور

سنتعرف في هذه الحلقة سر تفضيل نور الغندور الدراما الخليجية على الدراما المصرية، وما حقيقة انفصالها عن الوسط الفني. إليك المزيد عن نور الغندور ومشوارها الفني.

الفنانة المصرية المقيمة في الكويت نور الغندور التي استطاعت تحقيق شهرة واكتساب شعبية كبيرة في وقت قصير ولدت نور في الكويت عام ألف تسعمائة ثلاثة وتسعين وأتقنت الكويتية بشكل مبهر وهو ما جعلها تنخرط مع المجتمع بكل سهولة.

نور الغندور

تخرجت نور الغندور من المعهد العالي للفنون في الكويت إلا أنها بدأت مشوارها الفني قبل ذلك بفترة وجمعت نور الغندور بين موهبة التمثيل وبين موهبة التقديم التليفزيوني حيث بدأت كمقدمة لبرنامج مطبخ إلهام مع الفنانة إلهام الفضالة.

انطلقت نور الغندور  في عالم التمثيل عام ألفين وثلاثة عشر بعد اختيارها لتشارك عدداً من النجوم في مسلسل سكن الطالبات وهو العمل الأهم في مسيرتها حيث انهالت عليها الإشادات الواسعة من الجهور وفتح لها بوابة للمشاركة في عدد من الأعمال الفنية الأخرى.

ترفض نور الغندور عادة الحديث عن حياتها ولكن المعروف أنها لم تتزوج حتى الآن رغم الكثير من الأنباء التي تنتشر عنها باستمرار بشأن ارتباطها من داخل أو خارج الوسط الفني مثل علاقتها بالفنان أحمد شعيل التي تطورت أثناء مسلسل دهب وظن الكثيرين أنهم على وشك الارتباط إلا أنها لم تعلن عن شيء بعد ذلك.

تشتهر نور الغندور جمالها واهتمامها بممارسة الرياضة والحفاظ على أناقتها دائما إلا أنها كانت تعاني من نحافة شديدة جعلها تتجه لبعض الأدوية لضبط الوزن ومع ذلك كان ترفض عمليات التجميل وترى أن الجمال الطبيعي أفضل إلا أنها خضعت لتجميل أنفها.

المزيد: