حقيقة زواج نور الغندور من ثري عربي وسر حياة الترف التي تعيشها
تاريخ النشر: : الجمعة، 24 مارس 2023

حقيقة زواج نور الغندور من ثري عربي وسر حياة الترف التي تعيشها

لا يخفى على أحد حب نور الغندور الشديد للساعات الفاخرة، التي تتناسب مع أزيائها وتعبر عن شخصيتها المميزة، ولا تختار الساعات بطريقة عشوائية، بل بدقة شديدة وذكاء فائق، حيث تعتبرها استثماراً جيداً وثروة حقيقية لا تضاهى.

تفضل نور الساعات العصرية الرياضية في بعض الأحيان والساعات الكلاسيكية الفاخرة ذات التصميم الفريد من نوعه في أوقات أخرى. وتعتبر الساعات الفاخرة من العلامات العريقة بمثابة إضافة رائعة لمجموعتها الثمينة.

 ساعات نور الغندور

ومن بين العلامات التي تحظى بإعجابها الشديد هي روليكس حيث تظهر دائماً متألقة بتصاميمها في المناسبات النهارية والمسائية. 

كما تفضل داري كارتييه وبياجيه بشدة، لا يمكن لمحبي الأزياء والموضة أن يتجاهلوا نور الغندور وأسلوبها الفريد في الإطلالات فهي تنشر بشكل مستمر صورها الجذابة وتلفت الأنظار بمجوهراتها العصرية ذات الطابع الجريء والمختلف وتفضل التصاميم الغريبة والمبتكرة التي تعبر عن شخصيتها القوية.

سر حياة الترف التي تعيشها نور الغندور

ترددت شائعات حول سر حياة الرفاهية والبذخ التي تعيشها النجمة نور الغندور، وقيل إنها تزوجت سرًا من ثري خليجي إلا أن عبرت نور عن دهشتها من انتشار الإشاعات المغلوطة التي تؤثر على سمعتها مؤكدة أنها ترفض تماما الزواج بالسر وترغب في أن يكون زواجها علنيا، كما أشارت إلى رفض أسرتها لهذه الفكرة.

ثروة نور الغندور

لا يتوفر حتى الآن رقم دقيق يعكس حجم ثروة نور الغندور التي تعيش حياة فاخرة ومترفة فتعجب كثيرون من قدرتها على اختيار إطلالات ساحرة وملهمة، ما جعل البعض يروج لروايات عن ثراءها الكبير.

 ويبدو أن نور لديها حس فني رفيع وتستغل كل مناسبة لتحيا حياة الأميرات واستعراضها لمجموعة من المجوهرات الفاخرة والسيارات الفارهة والطائرة الخاصة جعل الجمهور يتساءل عن مقدار ثروتها.

المزيد: