أسماء جلال تكشف مفاجأة أحمد مكي لها وحقيقة زواجها من ثري خليجي
تاريخ النشر: : الإثنين، 02 مايو 2022

أسماء جلال تكشف مفاجأة أحمد مكي لها وحقيقة زواجها من ثري خليجي

تألقت الفنانة الشابة أسماء جلال، في موسم رمضان 2022 من خلال ظهورها اللافت برغم قلة المساحة في عملين من أهم المسلسلات في الموسم وهما الكبير أوي 6، وسوتس بالعربي.

قدمت أسماء جلال في مسلسل الكبير أوي 6، شخصية سيدة شابة تدعى أمجاد كانت متزوجة من حزلقوم أخو الكبير، وهي سيدة تدعم الحركات النسوية، وجسدت أسماء جلال شخصية كوميدية للمرة الأولى، بينما في مسلسل سوتس بالعربي، قدمت أسماء دور غادة حبيبة زين وهو الفنان آسر ياسين، في ظهور قليل ولكنه لافت ومؤثر.

التقت كاميرا ليالينا بأسماء جلال، التي كانت لها تصريحات كثيرة حول حياتها الشخصية والفنية ورأيها في تكرار تجربة الكوميديا...

هل تود أسماء جلال تكرار تجربة الكوميديا مرة أخرى بعد دور أمجاد؟

أكدت الفنانة أسماء جلال أنها تخشى من الأدوار الكوميدية، لافتة إلى أن أكثر شيء تكرهه هو أن يجلس الجمهور ليشاهد عمل لا ينال إعجابه.

أشارت أسماء جلال أن نجاح دورها في مسلسل الكبير أوي 6، كان معتمدا أكثر على تواجد المخرج أحمد الجندي والفنان أحمد مكي، بينما هي لا تشعر أن هذه النوعية من الأدوار ليست مناسبة لها، ولكنها تترك الأمر ككل لتقييم الجمهور.

من رشحك للكبير أوي 6 وكيف كانت الكواليس؟

أجابت أسماء جلال: فريق إنتاج المسلسل تحدث إليّ، وبعدها عرفت أنهم كانوا يريدونني بالاسم لكي أقدم دور زوجة حزلقوم، وما دهشت له أن أحمد مكي كان يحدثني قبلها ولكنه لم يخبرني بأي شيء، فاجئني بالدور.

تابعت: الكواليس كانت لطيفة، واليوم كان جميلا، فقد استغرقت تصوير المشاهد يوما واحدا، وأحمد مكي ممثل ذكي جدا يعرف ماذا يقول من إيفيهات وماذا سيكون وقعها على المتلقي جيداً، العمل معه ممتع.

ما رأيك في مربوحة ومقارنتها بدنيا سمير غانم؟

قالت أسماء جلال إن الدور كان مناسبا لمربوحة بصورة كبيرة، هي شخصية ذكية جدا والناس أحبتها، أضافت أنها تعتقد أنه من الظلم مقارنة أي ممثل بممثل قبله أو حتى بوالده لو كان فنانا، كل ممثل له بصمة خاصة.

تابعت أن اختيار رحمة أحمد كان ذكياً، "ولأول مرة أعرف أن الناس كانوا يرشحونني لأكون زوجة مكي في الكبير أوي 6، وهذا الأمر ليس صحيحاً".

ما هي آخر شائعة سمعتيها عن نفسك على السوشيال ميديا؟

ردت أسماء جلال قائلة: "فوجئت قبل شهر واحد بتهنئة الناس لي على زواجي، "فرح إيه هو أنا لو اتجوزت هتجوز في درج الكوميدينو؟ ما أكيد هعمل فرح".

أكملت أن هناك بعض المواقع التي استثمرت هذه الشائعة ونشرت صورتها بفستان زفاف من أحد المسلسلات، وإلى جوارها صورة عريس وكتبوا زواج أسماء جلال من ثري خليجي، وهو الأمر الذي نفته تماماً، مشيرة إلى أنها لا ترد على الشائعات ولا تضايقها طالما هي شائعات غير مؤذية.

ما رأيك في مسلسل سوتس بالعربي؟

أكدت أسماء جلال أنها ليست مضطرة للدفاع عن مسلسل سوتس بالعربي، لأنها ظهرت في النهاية خلال الأحداث كضيفة شرف وليست إحدى بطلات المسلسل، ولكنها ترى وصف تعريب العمل بالإفلاس وصفا ظالما.

وقالت أسماء جلال: "لو كان إفلاس لماذا لا يزال الجمهور يتابعه لآخر حلقة؟ لقد بذل فريق العمل جهدا كبيرا في تحويل العمل الأصلي لعمل مصري مناسب بطريقة شيقة مليئة بالأحداث وبعيدة عن المط والتطويل بطريقة ذكية".

ماذا تابعتي في شهر رمضان 2022

أكدت أسماء جلال أنها لم تتابع كل الأعمال المعروضة، برغم حبها للمنافسة بين الأعمال الدرامية المتنوعة التي تثري الدراما، ولكنها تابعت بعض الأعمال التي تحدثت عنها.

وقالت إن منة شلبي كانت رائعة في دورها في مسلسل بطلوع الروح، ويسرا وغادة عادل في أحلام سعيد، كما تابعت الكبير أوي 6 وسوتس بالعربي.

ما هو الدور الذي تمنيتي أن تقدميه في رمضان 2022؟

لم يلفت انتباهي دورا بعينه، ولم أشعر أن هناك شخصية استفزتني لدرجة أن أحب تقديمها على الشاشة.

للمزيد من التصريحات لأسماء جلال حول أعمالها وحياتها شاهدوا الفيديو...

المزيد: