أسماء جلال تكشف كواليس إطلالاتها وتتحدث عن الغيرة الفنية
تاريخ النشر: : الأحد، 24 أكتوبر 2021

أسماء جلال تكشف كواليس إطلالاتها وتتحدث عن الغيرة الفنية

كشفت الفنانة أسماء جلال، كواليس تحضيرها للإطلالات المختلفة التي ظهرت بها في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، ورأيها في هذه الدورة وأفلامها تحديدا خلال لقاء خاص مع كاميرا ليالينا.

أسماء جلال: الدورة الخامسة من الجونة مختلفة

وأكدت أسماء جلال أن الدورة الخامسة من مهرجان الجونة، مختلفة عن سابق الدورات وخاصة عروض الأفلام الموجودة فيها.

وقالت أسماء جلال إنها شاهدت الكثير من الأفلام خلال هذه الدورة، ومنها فيلمي ريش وأميرة ووجدت أن الأفلام خلال هذه الدورة مُحمسة أكثر من الدورات السابقة.

ووجهت أسماء جلال تحية ومباركة لأصحاب الأفلام المعروضة خلال مهرجان الجونة في دورته الخامسة، قائلة: "أحب أبارك لزهيري ومحمد دياب وهادي الباجوري الأفلام حلوة أوي".

إطلالات أسماء جلال في الجونة

أوضحت أسماء جلال أنها تحضر لإطلالتها في مهرجان الجونة قبلها بفترة طويلة قد تصل إلى شهر أو 3 أسابيع.

وتعمل جلال على اختيار إطلالاتها بالتعاون مع الستايلست الخاصة بها، وتدعى ياسمين قناوي والتي تجد معها راحة في الاختيارات لتقارب أفكارهما من بعضهما البعض.

وأكدت أسماء جلال أنها قد تحضر قبل المهرجان بفترة طويلة، وخاصة الفساتين التي تطلبها من خارج مصر وتتطلب وقتا في الوصول إليها.

وعن اختيارات الشعر والمكياج قالت أسماء جلال إنها تحضر قبل الظهور في الحدث بيوم تقريبا، ولكنها لا ترتجل في إطلالاتها أي لا تختار قبل الحدث مباشرة ولكنها دائما تستغرق وقتاً.

أسماء جلال تتحدث عن الغيرة الفنية

قالت أسماء جلال إنها معجبة بالأفلام المعروضة في المهرجان، ولكنها لم تشعر بالغيرة من أي دور شاهدته ولم تتمن أن تلعب أي دور من الأدوار التي عرضت.

أوضحت أسماء أن الأدوار كلها حلوة ولكن لم يراودها أي شعور بالغيرة أو الرغبة في لعب هذا الدور.

وعن البطولة الجماعية والفردية، أكدت أسماء جلال أن كلتا البطولتين مهمتين للساحة الفنية، ومن جانبها أكدت أنها قد ترفض فيلما تقوم فيه ببطولة فردية من أجل المشاركة في فيلم يعتمد على البطولة الجماعية وكل هذا يعتمد على السيناريو والقصة المكتوبة، وأيهما ينجح في جذب انتباهها بصورة أكبر، فالقصة أهم كثيرا من مسمى البطولة نفسه، وهذا لا ينتقص من ذاك شيئاً.

مهرجان الجونة 2021

واستمرت فعاليات مهرجان الجونة السينمائي 2021 على مدار أسبوع في الفترة من 14 أكتوبر وحتى 22 من الشهر الجاري، بحضور نخبة من نجوم الفن في مصر والعالم والوطن العربي، وشارك خلال هذا العام مجموعة من صناع الأفلام ويتنافسون فيما بينهم بأكثر من 16 فيلما روائيا طويلا و23 فيلما قصيرا و10 أفلام وثائقي، إلى جانب الأفلام التي عرضت خارج المسابقة.

شارك في مهرجان الجونة 2021  في نسخته الخامسة لهذا العام نخبة من النجوم على رأسهم يسرا، عضو اللجنة الاستشارية للمهرجان، ليلى علوي، سمية الخشاب، إلهام شاهين، هالة صدقي، منى زكي، نيللي كريم، أنوشكا، بسمة، لبلبة، روجينا، ريهام عبد الغفور، نجلاء بدر.

المزيد: