أسماء جلال تكشف لـ"ليالينا" كواليس أشغال شقة وأكثر من أضحكها
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 02 أبريل 2024

أسماء جلال تكشف لـ"ليالينا" كواليس أشغال شقة وأكثر من أضحكها

حوار: سالي شبل

كشفت النجمة أسماء جلال في لقاء خاص مع "ليالينا" عن كواليس مسلسل أشغال شقة الذي انتهى عرضه في النصف الأول من شهر رمضان 2024، وحقق نجاحاً كبيراً عبر منصات التواصل الاجتماعي وحظي بنسبة مشاهدة عالية.

كما تحدثت أسماء جلال خلال اللقاء عن سبب اعتذارها عن المشاركة في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الذي عرض في نفس الفترة وحقق نجاحاً كبيراً بدوره، موضحة أنها بالفعل كانت قد تعاقدت عليه، وفي سياق متصل كشفت أسماء عن أكثر شخص كوميدي أضحكها خلال التصوير

مسلسل أشغال شقة

بدأ عرض مسلسل أشغال شقة عبر منصة شاهد قبل بدء موسم دراما رمضان 2024 بيوم واحد فقط، وانتهى عرضه في منتصف الشهر إذ ينتمي لنوعية المسلسلات الـ15 حلقة، وحقق العمل نسبة مشاهدة عالية وتصدر ترند المنصة الترفيهية على مدار أيام عرضه.

يدور مسلسل أشغال شقة حول حياة زوجين، الزوج طبيب شرعي يعمل في التحقيقات الجنائية للجرائم والحوادث، فيما تعمل زوجته مذيعة تليفزيونية، يرزقان بتوأم، مما يغير حياتهما بشكل غير مسبوق، فيضطران للاستعانة بمجموعة من العاملات لمساعدتهما على تخطي الفترة الصعبة في الحياة.

وسط تصعيدات من الحموات وحدوث أزمات بسبب غباء المحيطين، يواجه الزوجان الكثير من المواقف الكوميدية المثيرة للضحك، والتي يستكملان مسيرتهما معاً للتغلب عليها بصورة أو بأخرى، كما تدور الأحداث حول الأزمات الكوميدية التي تنتج عن مواقف الخادمات اللاتي يدخلن المنزل كل مرة.

ومسلسل أشغال شقة من بطولة كل من  هشام ماجد بشخصية الطبيب الشرعي حمدي، ومصطفى غريب بشخصية عربي مساعد الطبيب ومفتعل الأزمات، أسماء جلال، التي جسدت دور زوجة حمدي ياسمين، سلوى محمد علي بدور سوسن، شيرين بدور نورهان، حازم إيهام وكيل النيابة، وعدد من ضيوف الشرف بينهم إيمان السيد وانتصار ورحمة أحمد ومي كساب ونهى عابدين.

لمزيد من التفاصيل والتصريحات الخاصة بأسماء جلال وحديثها عن أشغال شقة مع ليالينا، يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة الفيديو أعلاه..

المزيد: