كيف تطورت ملامح أسماء جلال منذ ظهورها حتى الآن؟
تاريخ النشر: : الأربعاء، 26 يونيو 2024

كيف تطورت ملامح أسماء جلال منذ ظهورها حتى الآن؟

بدأت أسماء جلال الظهور على الشاشة بالحجاب في عام ٢٠١٦، ثم ظهرت بعد ذلك في عدد من الأعمال الفنية التي فتحت لها بوابة جماهيرية كبيرة، ولكن، لم تتبدل ملامح أسماء جلال مثلما حدث الأمر مع كثير من النجمات، فتحتفظ الفنانة الشهيرة بملامحها باستثناء بعض الرتوش التجميلية التي منحتها لمسات جمالية مختلفة، لكن لم تبدل من ملامحها.

 جزء من  تطور إطلالات أسماء جلال كان له علاقة بنشأتها في الطفولة، فحكت الفنانة الشابة عن تأثير عائلتها على رؤيتها لنفسها ومواصفاتها الشكلية.. شاهدوا معنا في هذا الفيديو كيف تطورت ملامح أسماء جلال منذ ظهورها حتى الآن.

أسماء جلال

 وعن طفولتها وبداية دخولها إلى عالم الفن، قالت أسماء جلال أن الأمر لم يكن سهلا في البداية موضحة: "بدايتي كانت بائسة شوية بصراحة مكانش في حد في البيت موافقاً على موضوع التمثيل ده، من وأنا صغيرة وسط في كل حاجة ماكنتش ملتزمة دينيا أوي، مش شاطرة بس مش فاشلة، مش هادية بس مش شقية وهكذا.. بابا هو من ساعدني على استكمال الفن، دعمني بعد ذلك بقوة.. الموضوع بدأ كنت عاوزة أطلع في التليفزيون، أنا مش فاهمة ده إيه بس شايفة بنات بترقص في الإعلانات وعايزة أبقى زيهم مامتي كانت رافضة تماما".

تطور ملامح أسماء جلال

 خلال الفترة الماضية أثارت أسماء جلال حالة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، وهو ما تزامن مع مشاركتها في فيلم أولاد رزق، لتتصاعد الأمور إلى الحديث عن ملامحها قبل وبعد وكيف ظهرت أسماء جلال بداية شهرتها بالحجاب ومقارنة ملامحها خلال ارتدائه وبدونه.

طوال مشوارها الفني لم تتغير ملامح أسماء جلال، فربما خضعت لبعض الرتوش التجميلية مثل الفيلر والبوتكس إلا أنها، بحسب ما يتضح في الصور، لم تجر أي عمليات تجميلية بمفهومها الدقيق، ولكن يتجلى ظهور الفيلر على الشفاه في عدد من إطلالاتها، وربما لجأت الفنانة الشهيرة إلى استخدامه في مناطق أخرى من الوجه، ولكن لم يتسبب الأمر في تبديل ملامحها نهائيا.

تسريحات شعر أسماء جلال كان لها دورها على إطلالاتها وتغير ملامحها أيضاً، فعند اعتمادها على الشعر الكيرلي كانت أسماء جلال لها ملامحها الخاصة، وكذلك الفارق في ملامحها بالشعر القصير والشعر الطويل وألوان الشعر وتسريحاته المختلفة كان لها انعكاساتها في تجديد ملامحها، وربما هو ما دفع البعض لاعتبار أن أسماء جلال خضعت لعمليات تجميل.

تعرضت أسماء جلال للتنمر خلال الفترة الأخيرة بعد تداول صورة لها ولمايكل جاكسون تم دمجهما معاً للسخرية من ملامحها واستخدام الصورة على أنها تشبه ملامح نجم البوب العالمي، ورغم أن البعض توقع أن الأمر سيكون مصدر إزعاج لأسماء جلال، إلا أن الفنانة الشهيرة أعادت نشر الصورة عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام، وعبرت عن سعادتها الشديدة بالأمر، كما وجهت الشكر لمصمم الصورة التي قالت إنها أحببتها كثيراً، وهو ما زاد من جماهيرية أسماء جلال وسط إشادات لتعاملها الذكي مع الأمر.

أسماء جلال بالحجاب

 كما لم تنج أسماء جلال من مقارنة ملامحها بالحجاب وبعد الحجاب، فبينما تطرق الأمر لربط الأمر بتطور إطلالتها ومقارنة شكل أزيائها بالحجاب وبعده، معتبرين أنها لجأت للعري، بحسب تعليقاتهم، دافع آخرون عن الفنانة الشابة مؤكدين على حقها في الاختيار ومؤكدين على أن أغلب الفتيات ارتدين الحجاب في فترة وخلعنه في فترات أخرى وهو أمر لا يدينهم ولا يجب ان يتعرضن للانتقاد بناء عليه.

وكانت أسماء جلال ظهرت في بداية عام ٢٠١٦ بالحجاب، وذلك قبل أن تشارك في عدد من الأعمال التليفزيونية الأخرى التي ظهرت فيها بدون حجاب، وهو ما زاد من المقارنات خاصة بعد إطلالاتها في فيلم ولاد رزق.

المزيد: