مقدار ثروة إبراهيم الصمدي الأغنى في Dubai Bling: قصة ملهمة وراء جمعها
تاريخ النشر: : الإثنين، 21 نوفمبر 2022

مقدار ثروة إبراهيم الصمدي الأغنى في Dubai Bling: قصة ملهمة وراء جمعها

حقق مسلسل Dubai Bling نسبة مشاهدة عالية عبر منصة Netflix التي يعرض خلالها، وأثار جدلا كبيرا أيضا خلال الآونة الأخيرة، ويعرض حياة البذخ والرفاهية التي يعيشها الأبطال.

إبراهيم الصمدي هو الشاب الأغنى في برنامج الواقع دبي بلينج، تبلغ ثروته حوالي 30 مليون دولار، ووراء هذه الثروة قصة غريبة وملهمة، تعالوا نتعرف كيف استطاع الصمدي من مبلغ 20 دولارا فقط، أن يدخل عالم المليارديرات ويصبح واحدا من أغنياء العالم.

طفولة إبراهيم الصمدي

إبراهيم الصمدي شاب كويتي يبلغ من العمر 34 عاماً فقط، لكنه عاش حياته في الولايات المتحدة الأمريكية، والده ثري كويتي يمتلك فندقاً بينما والدته أمريكية الجنسية.

على الرغم من حياة البذخ والرفاهية والثراء التي يعيشها إبراهيم الصمدي حاليا، ولكن وفقا لتصريحاته فإن طفولته لم تكن بمثل هذه السهولة بسبب انفصال والديه عندما كان عمره 13 عاما فقط.

والد إبراهيم الصمدي كان يمتلك فيلا في فلوريدا الأمريكية، ولكن الشاب اختار أن يعيش مع والدته داخل استوديو صغير، بينما كانت والدته تعمل لساعات طويلة حتى تتمكن من الإنفاق عليه وعلى إخوته الأربعة الصغار.

بداية عمل إبراهيم الصمدي

في البداية دشن إبراهيم الصمدي حسابا على E- Bay ثم بدأ في بيع ملابسه القديمة على الإنترنت، واستطاع تحصيل مبلغ 20 دولارا فقط.

ومن خلال استثمار المبالغ الصغيرة، حقق إبراهيم الصمدي ثروة تعادل 40 ألف دولار في سنوات قليلة، ليبدأ عمله كرائد أعمال، وانطلق لتحصيل مبلغ 90 ألف دولار كان هذا المبلغ بداية تأسيس شركته.

لمزيد من المعلومات والتفاصيل فضلا شاهدوا الفيديو 

المزيد: