فرح بسيسو في فيديو مع بناتها لأول مرة والجمهور يشبهها بهيلدا خليفة

مودل أمين يجيب على سؤال مفاجئ عن زوجته الدكتورة خلود خلال بث مباشر

يعقوب الفرحان يكشف لأول مرة قصة حبه مع ليلى اسكندر
الثلاثاء، 21 يناير 2020 الثلاثاء، 21 يناير 2020

يعقوب الفرحان يكشف لأول مرة تفاصيل قصة حبه مع ليلى اسكندر قبل زواجهما

حكى النجم السعودي يعقوب الفرحان لأول مرة تفاصيل بداية قصة حبه لزوجته الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر، كاشفاً عن ما تم بينهما في بداية فترة التعارف قبل أكثر من 8 سنوات.

وتحدث النجم السعودي عن تفاصيل اللقاء الأول مع زوجته مؤكداً أنه قد تم في سويسرا، وذلك من خلال أحدث ظهور له في برنامج "الدنيا علمتني" عبر قناة MBC 1، حيث كشفت أنه كان يشارك في تصوير مسلسل خليجي وقتها وكانت ليلى إسكندر ضيفة شرف فيه، حيث انتقل فريق العمل إلى سويسرا لتصوير بعض المشاهد التي فرضتها الأحداث الدرامية.

وأكمل يعقوب الفرحان أنه كان يقوم بتحيتها في موقع التصوير كلما قابلها بالصدفة من باب التهذيب، معترفاً أنها كانت أشهر منه كثيراً وقتها ولها بعض الأغنيات الناجحة، ثم أوضح أنه استغل عطلته من التصوير ليخرج لتناول الطعام ليلًا والتنزه في المدينة ولكنه لم يجد أماكن مفتوحة وقرر العودة للفندق، وخلال عودته وجد شخصًا ينادي عليه من الخلف وكانت هي ليلى إسكندر، التي طلبت منه أن يخرج معها في اليوم التالي ليتنزها معاً.


ليلى اسكندر

ثم قال يعقوب الفرحان أن رحلتهما التي استغرقت 15 ساعة بين مدينتين بسويسرا، أصابت ليلى إسكندر بالإجهاد فغفت على كتفه، ووقتها تأمل وجهها ليصفها بأنه أجمل وجه شاهده في حياته، لتبدأ مشاعره نحوها في النمو، إلى أن ارتبطا رسمياً عام 2012، حيث وثقا زواجهما وقتها في الإمارات لأن العروس تعتنق الديانة المسيحية.

المزيد: