7 نساء في حياة براد بيت: أشهرهن أنجلينا جولي
تاريخ النشر: : الإثنين، 14 فبراير 2022

7 نساء في حياة براد بيت: أشهرهن أنجلينا جولي

نساء في حياة النجم براد بيت، ابقوا معنا وتعرفوا على التفاصيل المثيرة في حياة براد بيت أثناء ارتباطه العاطفي بعدد من السيدات وكيف انتهت هذه العلاقات.

براد بيت نجم هوليودي ولد باسم وليام برادلي بيت من مواليد الثامن عشر 18 من ديسمبر ألف وتسعمئة وثلاثة وستين 1963 في أوكلاهوما بالولايات المتحدة الأمريكية، ونشأته بولاية ميزوري.

وبالإضافة لكونه واحدا من أشهر نجوم العالم عمل كمنتج أفلام، ومخرج، ومنتج تلفزيوني أمريكي حاز على عديد من الجوائز أهمها جائزة أوسكار عن أفضل ممثل مساعد عن فيلم "Once Upon A Time In... Hollywood" في مجال التمثيل، وغولدن غلوب، وحائز أيضا على نفس الجائزة أوسكار لفئة الإنتاج من خلال شركته بي بلان عن فيلم "12 Years a Slave".

واليوم نتناول جانبا آخر من حياة براد بيت، وهو النساء، وعلاقاته العاطفية المتعددة وكواليس الانفصال والارتباط.

علاقات عابرة في حياة براد بيت

كانت هناك علاقات عابرة في حياة براد بيت مع عدد من النجمات فارتبط براد بيت بعلاقة عابرة بالممثلة روبن جيفنز وهي من ممثلات مسلسلات "Sit Com" وبعض الأفلام الأمريكية، وكانت العلاقة من عام ألف وتسعمئة وستة وثمانين 1986 إلى عام ألف وتسعمئة وسبعة وثمانين 1987 حتى تم الانفصال وارتبطت بالملاكم مايك تايسون.

 كما ارتبط براد بيت عام ألف وتسعمئة وسبعة وثمانين 1987 بالممثلة جيل شولين، والتي تركته بطريقة غير متوقعة أثناء تصوير فيلم "Phantom Of The Opera" والتي اعتزلت التمثيل عام ألف وتسعمئة وأربعة وتسعين 1994 للتفرغ للعائلة.

وكذلك ارتبط براد بيت بكريستينا أبلجت عام ألفين وثلاثة 2003 ولم تدم العلاقة كثيرا لأنها تركته أثناء مهرجان "MTV Movie Awards" من أجل رجل آخر.

وكان تواعد الممثل براد بيت وهو في عمر السادسة والعشرين 26 عاما عام ألف وتسعمئة وتسعة وثمانين 1989 بالمغنية جولييت لويس.

وارتبط براد بيت بجونيث بالترو بعد أن تشارك معها العمل في فيلم "Seven" وتم الارتباط بخطوبة من ألف وتسعمئة وأربعة وتسعين 1994 حتى ألف وتسعمئة وسبعة وتسعين 1997.

زيجات براد بيت الرسمية: جينيفر أنستون

أما عن الزيجات الرسمية في حياة براد بيت فتزوج للمرة الأولى من النجمة جنيفر أنيستون وارتبط بها من عام ألف وتسعمئة وثمانية وتسعين 1998 ودامت علاقة بينهما قبل الزواج حتى تزوجا في مدينة ماليبو عام ألفين 2000 ودام زواجهما خمس سنوات، وانفصل عنها عام ألفين وخمسة 2005.

براد بيت وأنجلينا جولي

أما الزيجة الثانية فكانت من النجمة الشهيرة أنجلينا جولي وبدأت العلاقة بينها وبين براد بيت أثناء تصوير فيلم Mr. & Mrs. Smith عام ألفين وخمسة وكانت نتيجة هذه العلاقة الانفصال عن جنيفر أنيستون، ودامت علاقته بأنجلينا جولي أكثر من عشر سنوات، وأثناء هذه العلاقة تم تبني ثلاثة أطفال وإنجاب ثلاثة أطفال إلى أن تم الطلاق عام ألفين وستة عشر رسميا.

أنجلينا جولي تتهم براد بيت بالعنف:

من ناحية آخرى كانت أعلنت "بيج سيكس" قد نقلت عن مصادر قريبة من النجمين أن جولي أرادت بكافة السبل منع اتفاق حول قضاء زوجها السابق وقتاً أطول مع أطفالهم، وطالبت أمام المحكمة بالحصول على حق الحضانة الكاملة، واتهمت بيت بالعنف المنزلي. وذكرت مصادر أخرى أن جولي أرادت للأطفال أن يشهدوا ضد والدهم في المحكمة، وهو ما حصل في شهر مارس/ آذار الماضي، عندما شهد مادوكس (19)، الابن السادس والوحيد الذي تخطى سن البلوغ، في المحكمة ضد براد بيت.

يشار إلى أن القرار جاء بعد نحو خمس سنوات من تقديم أنجلينا جولي، 46 عاما، طلبت الطلاق في سبتمبر/أيلول 2016.

يذكر أن أبناء براد بيت وأنجلينا الستة، مادوكس 19 عامًا، وباكس 17 عاما، وزهارا 16 عاما، وشيلو 14 عاما، والتوأم نوكس وفيفيان 12 عاما، كان بإمكانهم التحدث بحرية في المحكمة في جلسات استماع الطلاق.

المزيد: