أبرز أزمات حنان ترك: سُجنت واتُهمت بالعنصرية بسبب مشروع كوافير

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
تفاصيل 5 زيجات في حياة حنان ترك: إحداها كانت سرية تماما
ما لا تعرفه عن حنان ترك: نجلها مطرب مشهور وهذه تفاصيل زيجاتها
هند القحطاني بطلة الترندات: هذه أبرز الأزمات في حياتها

تلفت أخبار الفنانة المصرية المعتزلة حنان ترك، انتباه المشاهدين، مما يجعلها تتصدر الترند ومحركات البحث بين حين وآخر، بسبب إعلانها شروط عودتها لتقديم عمل فني تارة، أو بسبب بعض الأزمات التي تتمحور حول حياتها المهنية والشخصية تارة أخرى.

وتتصدر حنان ترك، محركات البحث وعناوين الأخبار والترند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بين الحين والآخر، لأسباب ومناسبات مختلفة، تعيدها دائماً إلى أذهان الجمهور الذي افتقدها كممثلة.

ومن خلال الفيديو والتقرير، نقدم لكم أبرز الأزمات في حياة حنان ترك عن قرب وبالتفاصيل.

حنان ترك والحجاب: هل خلعته؟

بعد ظهورها في صورة دون حجاب مع منة شلبي، أثارت حنان ترك الجدل مرة أخرى بين جماهيرها.. فما سر هذه الصورة.

نشرت الفنانة منة شلبي في حسابها على موقع إنستغرام صورة قديمة جمعتها بالفنانة حنان ترك قبل أن ترتدي الحجاب، وقد دفع هذا الكثير من جماهيرها إلى التساؤل حول إمكانية عودة حنان ترك للتمثيل.

لكن لم تعلق حنان ترك، التي يبدو أنها تستمتع بإجازتها مع أبنائها؛ حيث أضافت عبر حسابها على إنستغرام مجموعة من الصور والفيديوهات، ظهرت فيها مرتدية زي السباحة المخصص للمحجبات المعروف باسم البوركيني.

واعتقد البعض أن عدم تعبير حنان ترك عن غضبها واستيائها من نشر صورة بدون حجاب، هو تمهيد لقرار عودتها للفن مرة أخرى، واتخذ البعض من هذا الاستنتاج الذي يعتبر خاطئا حتى هذه اللحظة، وقودًا لنار شائعة عودة حنان ترك للفن دون تبين أو تحقق من نيتها.

يذكر أن الفنانة حنان ترك كانت قد اتخذت قرار اعتزال التمثيل منذ عدة سنوات وقالت إنها حسمت بهذا القرار، الصراع الذي كانت تعانيه بين الحجاب والتمثيل.

وفاة والد حنان ترك في اليوم التالي لزفافها

وقد تعرضت النجمة الجميلة حنان ترك لعدد من الأزمات على مدار حياتها، فقد توفي والدها في اليوم التالي لزواجها بزوجها الأول خالد خطاب. 

وهو ما تسبب في إصابتها باكتئاب حاد ألزمها الفراش شهرا كاملا.

القبض على حنان ترك

في عام 1997، تم القبض على حنان ترك مع الفنانة وفاء عامر في قضية أخلاقية، لكن ثبتت براءتهما بعد حبسهما اثني عشر يوما على ذمة التحقيق.

اعتزال حنان ترك

في عام 2006، أعلنت حنان ترك الاعتزال وارتداء الحجاب، لكنها تراجعت عن الاعتزال وقدمت مسلسلات بدأتها بمسلسل أطفال الشوارع، لكنها قررت الاعتزال مرة ثانية في عام 2012، وأعلنت الأمر في مداخلة هاتفية في أحد البرامج التلفزيونية، وبذلك تكون قد أعلنت اعتزالها الفن نهائيا على الهواء.

لكنها ظلت تشارك بصوتها في مسلسلات كارتون مثل صدق رسول الله في عام 2013، وكليم الله.

أزمة كوافير حنان ترك للمحجبات: ومشاريع أخرى

أسست محل كوافير خاصا بالمحجبات فقط، ومنعت غيرهن من الدخول؛ ما أثار الجدل، وتم اتهامها بالعنصرية ضد غير المحجبات.

وأسست أيضا مجلة الأطفال نونة التي أخذت فكرتها من ابنها، لكن بعد اعتزالها حولت حنان ترك نشاط المجلة إلى شركة إنتاج خاصة بالرسوم المتحركة تحمل اسم حكايات نونة للأطفال، وخصصت لها قناة عبر يوتيوب؛ حيث تشارك في بعض الأحيان بصوتها، كما أسست محل ملابس مع زوجها محمود مالك.

أزواج حنان ترك

تزوجت حنان ترك خمس مرات: أولاها بأيمن السويدي، لكنهما سرعان ما انفصلا بسبب غيرته الشديدة، كما تزوجت هادي الباجوري، ولم يستمر زواجهما طويلا بسبب اختلاف طباعهما.

الزيجة الأطول في حياتها كانت برجل الأعمال خالد خطاب والد أبنائها يوسف وآدم، كما تزوجت الدكتور محمد يحيى، وأنجبت منه ابنها محمد، لكنها انفصلت عنه سريعا أيضا.

وقبل الاعتزال بفترة بسيطة أعلنت زواجها الخامس بمحمود مالك شقيق القيادي الإخواني حسن مالك، وقد تم الزواج لمدة عام ونصف سرا وأنجبت منه ابنتيها مريم ومنى.

وقد نشر ابنها صورة تجمع حنان مع أبنائها الخمسة وبرفقة زوجها الحالي محمود مالك، أثناء قضاء العائلة ليوم خاص بهم.