سميحة أيوب: حنان مطاوع الأقرب لتقديم مسيرتي في عمل فني

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 يونيو 2024
مقالات ذات صلة
فيديو حنان مطاوع تفقد النطق بعد إحراجها على الهواء بهذا المشهد!
أبلة فاهيتا تستفز حنان مطاوع وتكشف تهربها من زيارة ريهام عبد الغفور
هالة صدقي: كرم مطاوع طلب مني أمثل دور شجرة!

اختارت الفنانة الكبيرة سميحة أيوب الفنانة حنان مطاوع لتقديم مسيرتها الفنية. أكدت على أنها الأكثر قدرة على تجسيد مشوارها الفني في السينما والتليفزيون والمسرح. وكشفت عن السبب الحقيقي وراء ابتعادها عن الساحة الفنية بشكل عام.

سميحة أيوب تختار حنان مطاوع لتقديم مسيرتها خلال عمل فني

أجرت الفنانة سميحة أيوب مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل. وكشفت عن العديد من الأمور التي تتعلق بمشوارها الفني ورؤيتها الخاصة للتطور الفني في الوقت الحالي.

أكدت سميحة أيوب على أنها ترشح الفنانة حنان مطاوع لتقديم عمل فني يتناول مسيرتها الفنية في السينما والمسرح والتليفزيون. وأكدت على أن اختيارها لحنان مطاوع جاء؛ لأنها فنانة جميلة للغاية وموهوبة ولديها القدرة على تقديم أي عمل، وذكية في اختياراتها وهي الأقرب لقلبها.

كشفت سميحة أيوب عن أن ندرة أعمالها الفنية مؤخراً يرجع إلى رغبتها في تقديم نوعية معينة من الأعمال لجمهورها. وأكدت على أنها لا تحب أعمال "البلطجة"، وهذا هو سبب غيابها عن الساحة الفنية، لأنها تفضل تقديم أعمال إنسانية.

تطرقت سميحة أيوب أيضاً للحديث عن مشاركة "البلوجرز" و"التيك توكرز" كممثلين في الأعمال الفنية. وأكدت على أن وجودهم بدون موهبة لا قيمة له، وكشفت عن أن الاستمرارية في الظهور دون تطوير الموهبة سيثبت للجمهور ضعف قدراتهم.

أشادت سميحة أيوب بمنى زكي، وأكدت على أنها فنانة رائعة ولديها قبول مميز، وكشفت عن أنها متحمسة لمشاهدة فيلم ولاد رزق بعد تصدره التريند وتحقيقه نسب إيرادات عالية.