القصة الكاملة لتبرؤ ابنة براد بيت منه رسميا: كانت الأقرب إليه!

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 سبتمبر 2021 | آخر تحديث: الأحد، 12 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
براد بيت وأنجلينا جولي: قصة حب بدأت في الكواليس وأنهاها الإدمان
براد بيت قبل الشهرة: اضطر للعمل كدجاجة!
صراع أنجلينا جولي وبراد بيت على حضانة الأطفال بعد 14 عامًا من الزواج

ظهرت خلال الفترة الماضية، بوادر وعلامات تشير إلى أن خلافات النجم براد بيت وزوجته السابقة النجمة أنجلينا جولي، قد انتقلت إلى الأبناء، إذ قامت ابنته شيلوه صاحبة الـ 14  عاما بالتبرؤ من أبيها.

وهذا التصرف جعل اسم براد بيت يتصدر الترند، بعدما أصبح موقفه سيئا مع أبنائه، وإليكم قصة خلاف براد بيت مع زوجته حول حضانة أبنائه الستة، والسبب وراء تصرف شيلوه.

تبرؤ ابنة براد بيت من والدها

قامت شيلوه بتجاهل والدها وحذف لقبه من بياناتها الشخصية على حساباتها عبر السوشيال ميديا وألغت متابعته.

وهذا التصرف يدل على خسارته مكانته عند أبنائه، وخاصة أن شيلوه كانت الأقرب إليه من بين أبنائه.

وكان من المتوقع أن يضعف هذا التصرف موقفه في المعارك القضائية بينه وبين أنجلينا حول حضانة الأبناء، إلا أنه حصل بعدها على حضانة مشتركة مع طليقته.

أبناء براد بيت وأنجلينا جولي

أبناء براد بيت وأنجلينا جولي ثلاثة منهم بالتبني؛ هم: مادوكس، وباكس، وزهرا، وأعمارهم بالترتيب 20 عاماً و18عاماً، و16 عاما،  أما أبناؤه البيولوجيون فهم شيلوه 14 عاماً والتوأمان: فيفيان ونوكس 13  عاما.

ويعيش الأبناء الستة مع أنجلينا جولي في قصرها الفاخر بمدينة لوس أنجلوس.

خلافات براد بيت مع أبنائه

علاقة براد بيت بأبنائه بها الكثير من المشاكل والتوتر، خاصة ابنه الأكبر مادوكس، الذي قيل إنه سبب انفصاله عن أنجلينا، وذلك بعد مشادة كلامية بين براد بيت ومادوكس وهو مخمور.

وبتدخل أنجلينا تطور الأمر ووصل إلى طلبها الانفصال، فعلاقة براد بيت بأبنائه من البداية لم تكن جيدة.

فوفقا لتصريحات أنجلينا جولي بعد الانفصال، فقد اتخذت هذا القرار من أجل حياة أفضل لأبنائها، وطوال الفترة الماضية، حاولت أنجلينا أن تعمل على شفائهم من الناحية النفسية بسبب المشاكل الأخيرة.

وكانت قد تقدمت أنجلينا جولي بطلب للطلاق في عام 2016 بسبب خلافات لا يمكن التوفيق بينها، وتم الانتهاء من الانفصال في عام 2019، ومنذ لك الحين، يخوض الزوجان السابقان معركة حضانة مطولة، حيث يسعى بيت للحصول على حضانة مشتركة بينهما، إلا أن أنجلينا ترغب في الحضانة الكاملة لها. وكشف الخبراء إن النجمين أنفقا أكثر من مليون دولار على التكاليف القانونية، مرجحين أن تستمر معركة الحضانة بينهما لمدة ست سنوات أخر.

أنجلينا توطد العلاقة بين أبنائها وأبيهم

ورغم الخلافات فإن أنجلينا تسمح لأبنائها بالتواصل مع والدهم، وسمحت لهم في 2018 بالذهاب إلى منزل والدهم للاحتفال بعيد ميلاده وتقديم الهدايا.

واستمتع براد بيت بليلته مع أبنائه الأربعة بعدما رفض مادوكس وباكس الذهاب مع إخوتهما.

وأشيع خلال الفترة الماضية أن الأبناء الستة حاولوا الهروب من منزل والدتهم لقضاء فترة الحجر الصحي مع والدهم.

لكن المقربين من أنجلينا جولي نفوا هذه الأنباء، خاصة أنها تطبق روتينا صحيا ومنتظما لحماية أبنائها من الإصابة بفيروس كورونا.

اعتماد الحضانة المتساوية في القرار لصالح براد بيت

ومؤخراً، فاز الممثل براد بيت بالحضانة المشتركة لأبنائه مع طليقته الممثلة أنجلينا جولي، وتم رفض الحضانة الحصرية للأم.

وجاء هذا القرار بعد منح قاض في كاليفورنيا براد بيت الحضانة المشتركة لأبنائه ضمن إجراءات الطلاق مع زوجته السابقة الفنانة أنجلينا جولي، التي كانت تطالب بالحضانة الحصرية.

وأوضح موقع TMZ الإخباري أن القرار الذي أصدره القاضي المتقاعد جون أودركيرك في إطار خاص لا في محكمة، أكد اعتماد مبدأ الحضانة المتساوية.

وبذلك خسرت أنجلينا جولى دعوى قضائية رفعتها ضد طليقها، النجم الأمريكي براد بيت، للحصول على الحضانة المطلقة لأطفالهم الخمسة، إذ قررت المحكمة منح طرفي القضية حق الحضانة على نحو متساو.